ما هو تأجير الرحم او الحمل البديل

تأجير الرحم


ما هو لمحة الفيزيائية الحيوية؟

لمحة الفيزيائية الحيوية هو بسيط، واختبار غير مؤلم وهذا ما يقوم خلال فترة الحمل لتقييم طفلك الرفاه - على وجه التحديد، ما اذا كان هو الحصول على ما يكفي من الأوكسجين في الرحم. انها عادة ما يتم ذلك إذا كنت قد ذهبت الماضي موعد ولادتك. ويمكن أن تستخدم أيضا في وقت ما من الربع الثالث الخاص بك إذا كنت تواجه الحمل عالية الخطورة.

وهنا بعض الأسباب قد تكون لديكم لمحة الفيزيائية الحيوية:

لديك مرض السكري وهذا ما تعامل مع الدواء، سكري الحمل ، وارتفاع ضغط الدم ، أو بعض حالة طبية أخرى يمكن أن تؤثر على الحمل.
لديك ارتفاع ضغط الدم الحملي .
طفلك يبدو أن تكون صغيرة أو لا المتنامية بشكل صحيح .
طفلك أقل نشاطا من المعتاد.
لديك الكثير من أو القليل جدا من السائل الذي يحيط بالجنين . سوف ممارس طلبك اختبار nonstress للتأكد من أن طفلك بصحة جيدة.
كنت في الماضي موعد ولادتك وممارس الرعاية الصحية الخاص بك يريد أن يرى كيف طفلك متماسكة خلال الممتدة اقامته في الرحم.
كنت قد فقدت سابقا طفل في النصف الثاني من الحمل لسبب غير معروف أو بسبب وجود مشكلة قد يحدث مرة أخرى في هذا الحمل.
لك أو لطفلك يعاني من حالة لا بد من رصدها.
ما هو الإجراء مثل؟

يجب ان ينصح لتناول وجبة قبل الاختبار على أمل أن الأكل سوف تحفز طفلك على التحرك أكثر من ذلك. (على الرغم من أن ليس هناك أدلة دامغة أن هذا يعمل، فإنه لا يمكن أن يضر.) كما انها فكرة جيدة لاستخدام الحمام مسبقا، لأن الاختبار قد يستغرق فترة تصل إلى ساعة واحدة.

يبدأ الاختبار مع الموجات فوق الصوتية لمراقبة حركات جسم طفلك، لهجة العضلات (الثناء على الذراعين والساقين)، وحركات التنفس (قدرة الطفل على تحريك عضلات صدرها والحجاب الحاجز)، وكمية السائل الذي يحيط بالجنين المحيطة بها.

اعتمادا على نتائج الموجات فوق الصوتية، قد الرعاية الخاص بك اتبع ذلك مع اختبار nonstress لتقييم ما إذا كانت التغييرات طفلك معدل ضربات القلب عندما يتحرك. لهذا، تستلقي على جانبك الأيسر وفني الأشرطة جهازين لبطنك: واحد يراقب نبضات قلب طفلك والحركة، وتقلصات في الرحم غيرها من السجلات الخاصة بك. فني يستمع إلى والساعات ضرب قلب طفلك على شاشة إلكترونية.

ماذا تعني النتائج؟

يتم تعيين النتيجة إما 0 (غير طبيعي) أو 2 (عادي) - كل عنصر من العناصر الخمسة - حركات الجسم، العضلات، والحركات في التنفس، والسائل الذي يحيط بالجنين، وضربات القلب. تضاف هذه للحصول على الدرجة الكلية تتراوح من 0 إلى 10. بشكل عام، على درجة من مجموع 8 أو 10 أمر طبيعي، ويعتبر 6 الحدودي، وأقل من 6 يثير القلق

إذا كان كل درجات الموجات فوق الصوتية طبيعية، طبيبك قد يقرر عدم القيام اختبار nonstress. ولكن إذا كانت كمية السائل الامنيوسي عشرات 0، طفلك سوف تحتاج إلى مزيد من الاختبارات والتي قد تحتاج إلى تقديم الفور (وخاصة إذا كنت قرب 37 أسبوعا) - حتى لو كانت أشياء أخرى نظروا بدا غرامة.

إذا طبيبك قلق بشأن طفلك الرفاه، قد يتم إرسالها إلى المستشفى للمراقبة أوثق وإجراء مزيد من التجارب. اذا كانت تعتقد طفلك ليس جيدا ويحتاج ليتم تسليمها، عليك أن تكون يسببها أو أن يكون لها عملية قيصرية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق