زيارة الطبيب والاستعداد للحمل

الاستعداد للحمل

واضاف "هذا الثلث الأول لي سيكون من الصعب جدا على الشراكة بلدي. كنت أريد دائما عائلة ويتطلع إلى كونها حاملا، ولكن الهرمونات بلدي كانت مستعرة وشعرت متأكد وغير سعيدة لفترة من الوقت. لم أكن أتوقع خطيبي وأود قتال بقدر ما فعلت! " - تارا

 
داخل الحمل: أسابيع 15-20
والرسوم المتحركة 3D نظرة على الطفل في الثلث الثاني من الحمل.
"كيف سيئة غثيان الصباح يمكن أن يكون. " - ويندي

"كم أود أن تقلق - حول كيفية الطفل يقوم به، وكيف انه / انها تنمو، وآلام مختلفة، وما إلى ذلك هناك الكثير من المجاهيل. " - جولي

"ان كنت تشعر بالتعب طوال الوقت - كما يجري باستمرار على الدواء البارد، يا الثدي سوف يشعرون أنهم وزنه 12 £ لكل منهما، و فيتامينات ما قبل الولادة ضخمة وأنها طعم مثير للاشمئزاز! " - مجهول

واضاف "هذا غثيان الصباح هو مهزلة. انها كل يوم المرض بالنسبة لي. وأود أيضا أن أحدهم ضربني في الرأس عندما قلت لهم إنني أحب كل دقيقة من الحمل. وكانت تلك المهزلة، أيضا!" - مجهول

واضاف "هذا يمكن أن يكون أي مشاكل : لا غثيان الصباح والتعب الشديد والصداع وآلام، والجوع، أو الرغبة الشديدة - والتي لا تزال طفل يتمتع بصحة جيدة وعندما ذهبت إلى الطبيب للزيارة الأولى، شعرت بالرعب ستقوله لي لم يكن حاملا فعلا، أو كان ذلك شيئا خاطئا لأنه كان لا تظهر أعراض ". - تريشيا

"مدى صعوبة الحمل يمكن أن يكون على الزواج، وكذلك التواصل بشكل أفضل وتكون هناك لزوجتي في التعامل مع العديد من القضايا الأخرى." - كيت

الفصل الثاني

كنت أتمنى لو كان يعرف ...


ورقة عمل خطة الولادة
تعرف على الخيارات المتاحة أمامك ل عمل والولادة، وبعد ، وجعل رغباتكم واضحة.
"أنه من الطبيعي أن يكون لها طعم رهيب في فمك أكثر من مرة - وليس هناك شيء يمكنك القيام به حيال ذلك. " - مجهول
واضاف "هذا بلدي أقدام سوف تنتفخ لمدة أربعة أشهر! إنهم لم تنكمش في نهاية المطاف، ولكنهم حجم كله أكبر الآن. اضطررت إلى التخلي عن كل ما عندي من الأحذية وشراء أخرى جديدة! " - مجهول

"أن بعض النساء لا يحبون كونها حاملا، و توهج الحمل ! لا يحدث للجميع فوجئت في كيفية قليلا لقد استمتعت كونها حاملا - اعتقدت دائما أحب ذلك " - جيل

"حول تمتد ألم الرباط - بدا الامر وكأننا بلدي الوركين والعظام وتمتد بعيدا وأنا الجاف للغاية في كل مكان، ويتساقط. الحكة . " - ديان

واضاف "هذا كل غريب في العالم يعتقد انه بخير ل لمس معدتك . " - ايمي

"كيف سوء النسيان أن وبلادة عقلية أن يكون. لقد كان غباء أسوأ أعراض بلدي! " - كاري

"حول الإمساك و انتفاخ البطن . كان مقتنعا زوجي أن شخصا خطفوا زوجته الحقيقية. " - مجهول

واضاف "هذا يمكنك وضع النفق الرسغي خلال فترة الحمل. " - كيم

الفصل الثالث

كنت أتمنى لو كان يعرف ...

واضاف "هذا الحمل هو حقا عشرة أشهر!" - مجهول

"نبذة عن مشاعر التشنج تحصل كما يمتد رحمك. وكان مخيفة أن تشعر بأن ويكن يعرف أنه كان من الطبيعي ". - مجهول

"لإجراء اتصالات مع الامهات جديدة أخرى قبل كان لي طفل - نوع من قبل ومجموعة دعم ما بعد الحمل يمكن أن تصبح اللعب الجماعي كنت حقا بحاجة الى شخص يتعامل مع الأشياء نفسها. " - مجهول

واضاف "هذا بعض النساء الحوامل ويبدو أن تحمل ثلاثة توائم: واحدة في البطن واحدة في كل الفخذ!" - اريانا

واضاف "هذا عندما تحصل الى مزيد من الحمل تكون حذرا حول العطس ويضحك من الصعب جدا أو قد تجد نفسك تحتاج إلى زوج آخر من الملابس الداخلية. " - كاري

"لديك حقيبة معبأة قبل نحو شهرين من الزمن. ذهبت في وقت مبكر وزوجي ركض المنزل للحصول على بعض الاشياء بالنسبة لي. لقد جلب لي ثونغ الملابس الداخلية! " - ديفان

"لكتابة بلدي خطة الولادة وحزمة حقيبتي في وقت مبكر. إذا صفي الولادة المدرب لم أخبرنا أن حزمة كيس من أجل ممارسة، وأود أن لم يكن جاهزا عندما جاء كايل في وقت مبكر! " - ليزا

واضاف "هذا غثيان الصباح يمكن أن يحدث في أي وقت من اليوم، وفقط لأنك تصل إلى الثلث الثالث، وهذا لا يعني أنه يذهب بعيدا! " - دينيس

"حول مخاض كاذب . ذهبت من خلال ليلة كاملة منه، والتفكير "حان الوقت". ثم هدأت إلى أي شيء في اليوم التالي. اعتقدت شيئا ما كان خطأ بجدية مع جسدي! " - كارول

المخاض والولادة

كنت أتمنى لو كان يعرف ...


"آراء عدم السماح لأي شخص آخر يقلل إيماني ما كنت قد قررت كان على حق بالنسبة لي. تذكر أن هذا هو تجربتك الولادة، وجسمك، وعائلتك". - كريستين

واضاف "هذا لمجرد أمي، أختي، والعمات كان الولادات المهبلية سهلة، فإنه لا يعني أنني سوف. ذهبت في التفكير أنه سيكون سريعا وسهلا إلى حد ما، وانتهى مع العمل على مدار 24 ساعة و قيصرية ، ولكن واحدة ابنة جميلة! " - أماندا

واضاف "هذا أفضل فصول الولادة وجدت أن لا ينتمون إلى المستشفى. وأود أيضا كنت قد عرفت لجلب المزيد من الطعام لتناول الطعام بعد الولادة. كنت يتضورون جوعا! " - مجهول

"حول سياسة المستشفى على ما يحدث إذا كنت لديهم قيصرية ولا يمكن إرضاع طفلك على الفور. كان لي واحدة، وكان لا يسمح لإطعام ابنتي أثناء وجوده في غرفة الإنعاش. في المرة القادمة، وسوف أكون تعرف إلى تحديد ". - مجهول

واضاف "هذا التسليم يمكن أن تسير على ما يرام. كان لي نفسي عملت كل ما يصل لفترة طويلة تستغرق وقتا طويلا تجربة ولادة مؤلمة. ذهب بلدي المخاض والولادة من دون وجود عوائق وذلك بفضل فوق الجافية، كان نسبيا خالية من الألم . إذا كنت قد عرفت أن كان من الممكن أن تتمتع الولادة، كنت قد فعلت ذلك منذ سنوات! " - مجهول

"أن فترة النقاهة ستكون أكثر إيلاما من الولادة. لم أتمكن من الجلوس لمدة أربعة أيام بسبب التورم والألم. كنت أتمنى لو كان يعرف أن يسأل عن وصفة دواء الألم بينما كنت لا تزال في المستشفى ". - مجهول

"حول مقدار الألم الذي يصاحب العمل الظهر. كنت أعرف أن العمل بشكل عام ستكون صعبة وكان هذا العمل مرة أخرى الاحتمال، ولكن قيل لي ببساطة أنه كان مثل تقلصات في الظهر سيئة بالنسبة لي، شعرت شخص كان حفر في ظهري مع فترة آلات ثقب الصخور، في نفس الوقت، وذلك باستخدام بطل الكيك بوكسينغ العالم للتغلب على لي من الداخل ". - مجهول

"حول العمل باستمرار: لا أحد حذرني من هذا واحد بعد النوم خلال العمل النشطة ، استيقظت وكانت إيداعه لي كان 10 سم المتوسعة أنا استغرق الأمر سوى عن 31½ ساعات للوصول إلى هناك ثم أعددت نفسي ذهنيا للبدء.!. دفع. وقال الطبيب أن الطفل كان لا يزال مرتفعا جدا واضطررت الى العمل باستمرار لفترة من الوقت، وكان ذلك على الارجح الاكثر مريح 45 دقيقة في حياتي. لم يسمح لي لدفع وأود فقط أن يكذب هناك والسماح لل تقلصات لنقل الطفل الى اسفل القناة أكثر ". - مجهول

"كيف سيكون كبيرا لمشاهدة أن يولد الطفل مع مرآة! أحضر طبيب واحد في بالنسبة لي. وكنت قادرا على رؤية ذلك الوجه الصغير يخرج وننظر في الأمر لأول مرة. تلك هي الذكريات التي الكثير من الناس ليس لديهم وأنا لن أنسى أبدا ". - مجهول

واضاف "هذا الوقوف مرة الأولى هو غريب وصعب! ساقي بدأت لربط حزام الأمان تحت لي. لحسن الحظ كانت الممرضة هناك." - اريكا

"لا يشعر بالحرج حول أي شيء ما يحدث في غرفة المخاض. I بوعبيد على الأرض بسبب تعبي الخلفي الرهيبة، ولكن ليس ممرضة واحدة حتى تراجعت عين. رضي الله عنهم! " - ستايسي

واضاف "هذا في المستشفى أنها قد تعطيك الفرصة لتقديم طلب الحصول على رقم الضمان الاجتماعي للمولود الجديد -! تفعل ذلك أنت في حاجة إلى رقم للحصول على بعض الأوراق الضرورية الأخرى القيام به في وقت لاحق أيضا، طلب نسختين من شهادة الميلاد حتى التي يمكنك الاحتفاظ بها في أماكن مختلفة ". - مجهول

"مدى صعوبة الولادة الطبيعية ستكون. أنا فقط يفترض دائما وأود أن أحصل فوق الجافية ولكن للأسف، كنت المتوسعة أبعد من ذلك عندما وصلت إلى المستشفى. العمل، على الرغم من ساعة فقط، وكان الألم أسوأ لقد شعرت في بلدي الحياة ". - باميلا

"كم هو مهم أن تعرف كل شيء عن سياسات بلادي التأمين والقواعد المتعلقة زيارات الطبيب، والعمل، ورسوم التسليم. ماذا يحدث إذا كانت التغييرات التأمين الخاصة بك في منتصف الحمل وعليك أن التبديل المستشفيات؟ ما هي فوضى مخيفة للتعامل مع على رأس تلك الهرمونات! " - كورال

"لديها خطة الولادة بالتفصيل الأدوية . أريد فوق الجافية، لكنني أعرف الآن أنني لا أريد أي شيء مثل ديميرول بسبب الأثر الذي كان لي أثناء الولادة الأولى ابنة بلدي. أيضا، تذكر أن لديك نسخة من خطة الولادة معك ". - مجهول

ما بعد الولادة

كنت أتمنى لو كان يعرف ...

"ل شراء مضخة الثدي في وقت مبكر، وأنا أحسب كان هناك عجلة من امرها لأنني سوف الرضاعة الطبيعية بشكل حصري في البداية وضخ في وقت لاحق عندما بدأت العمل مرة أخرى، ولكن كان لي مشاكل الاحتقان الرهيبة وبدون الثدي ضخه كان مؤلما وصعبا للغاية. " - مجهول

"كيف صومك يأتي الحليب في . وكانت بضعة أيام بعد الولادة، ولكن كنت أتوقع القليل من سال لعابه، وليس غوش! الحصول على تلك منصات التمريض في اسرع وقت ممكن! " - Karri

"لثقتي الأمعاء. إذا كنت تشك في شيء قد يكون خاطئا مع طفلك، ودفع حتى تشعر بالارتياح مع الجواب. ويعتقد عدد كبير جدا من الآباء والأمهات الجدد أن طبيب الأطفال لهم هو كل معرفة." - مجهول

"كم من المرح سيكون لمشاهدة زهر شخص الحق أمام عينيك. كل ما هو جديد لهم وإنه لأمر مدهش جدا!" - كارولين

"كم العمل يمكن أن يكون (ولكن مكافأة أيضا) فقط لتكون قادرة على مشاهدة الرضع تنمو لتصبح واحدة القليل مستقل. لقد كانت رحلة رائعة." - بروك

واضاف "هذا واحد من الأشياء التي أود أن يغيب أكثر هو أن تكون قادرة على مجرد الحصول على ما يصل والذهاب - عدم وجود ما يدعو للقلق كيس حفاضات، مقعد السيارة، وجميع الاشياء التي جيدة." - مجهول

واضاف "هذا أود أن ارتداء ملابسي الأمومة لفترة طويلة بعد ولادة الطفل! لم أكن مستعدا ذهنيا لأن واحدا. " - مجهول

"معلومات عن العواطف المكثفة بشكل لا يصدق سأشعر نحو طفلي. لم أتخيل أبدا أنني يمكن أن يشعر مثل مجموعة من العواطف، من السعادة وأحب أن الخوف والقلق . لا بأس في البكاء حول هذه المشاعر بعد ولادة الطفل. الأمر كله جزء طبيعي من الحياة ". - بيت عنيا

واضاف "هذا لن أكون قادرا على السيطرة على المثانة بلدي بعد الولادة! لقد صدمت عندما بدأت للتو إلى تسرب في طريقي إلى الحمام. " - مجهول

واضاف "هذا الرضاعة الطبيعية ستكون صعبة للغاية وشاقة، والتي من شأنها أن الأمومة يكون ذلك، وبصراحة، أونينجويابل في البداية. لم أكن قد تقرأ على الرضاعة الطبيعية واقتيد تماما على حين غرة. وكانت هذه الأسابيع الأولى أصعب من بلدي الحمل والولادة جنبا إلى جنب - كل شيء، كما أعتقد، لأنني فقط لم يكن جيدا بما فيه الكفاية على علم ". - مجهول

"كم سيكون يصب لممارسة الجنس بعد الولادة - حتى بعد مرور ثمانية إلى عشرة أسابيع الطفل أفهم الآن أن هذا يمكن أن يكون سببها جفاف، ولكن حتى أنبوب كله لوب لن يساعد. " - تيريزا

"ماذا تتوقع بعد أن جاء الطفل - مثل أول حركة الامعاء من كان يظن أي وقت مضى شيء لطيف جدا والقليل يمكن أن تنتج شيئا مروعا جدا وزر البطن الإجمالي حتى عندما يقع قبالة I استثنائي ولكن أنا.؟.! أعد م هذه المرة، وأنا جعل زوجي تغيير حفاضات الأولى! " - ايمي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق