خطوات الحمل الصحي

الحمل الصحي
ماذا يحدث لطفلي بعد الولادة مباشرة؟

الأطفال حديثي الولادة ليست لديهم القدرة على التحكم في درجة الحرارة بشكل جيد، لذلك فمن المهم جدا أن يتم الاحتفاظ الحار والجاف. إذا كنت قد الولادة المهبلية وأنت وطفلك على حد سواء في حالة جيدة، وقال انه يجب أن توضع مباشرة على بطنك وتجفف هناك. وقال انه سوف تكون مغطاة بمنشفة دافئة أو بطانية وإعطاء غطاء للحفاظ على رأسه دافئة.

سوف ملامسة الجلد الى الجلد تساعد على الحفاظ على طفلك دافئا وترك اثنين من أنت تبدأ الترابط كذلك. (لا تقلق بشأن الترابط إذا لم تتمكن من حمل طفلك على الفور لاحد منكم يحتاج إلى رعاية طبية فورية. سوف يكون هناك متسع من الوقت للارتباط في وقت لاحق).

 
رعاية الأطفال حديثي الولادة بعد ولادته فورا
الاختبارات والرعاية والأدوية حديثي الولادة تحصل في الدقائق الأولى من عمر الطفل.
سوف طبيبك المشبك الحبل السري في مكانين ثم قطع بين المشابك اثنين. (شريك حياتك يمكن أن تفعل يكرم اذا كان يريد!) وقالت انها سوف جمع أنبوب الدم من الحبل السري للتحقق نوع دم طفلك، ويمكن استخدامه لاختبارات أخرى أيضا.

النظر في التحدث مع مقدم الرعاية الخاص بك حول متى المشبك وقطع الحبل. العديد من الممارسين في الولايات المتحدة بشكل روتيني قطع الحبل على الفور تقريبا بعد الولادة. ومع ذلك، تظهر الأبحاث الأخيرة أن ينتظر بضع دقائق - بحيث يتدفق الدم اضافية من المشيمة إلى الجنين - يقلل من خطر الإصابة بفقر الدم ونقص الحديد حديثي الولادة في سن الطفولة.

أثناء ولادة طفلك، الرعاية الخاص بك قد شفط فم طفلك وأنفه قبل تسليم كتفيه. إذا كان طفلك لا يزال يبدو أن لديها الكثير من السوائل في فمه أو أنفه، وقالت انها قد تفعل المزيد من المص في هذا الوقت.

بينما أنت وطفلك وقفل العينين، وقال انه سوف يكون لاحظت عن كثب لضمان أنه لا يزال القيام بعمل جيد. في واحدة وخمس دقائق بعد الولادة، و تقييم ابجر وسيتم ذلك لتقييم معدل ضربات القلب طفلك، والتنفس، قوة العضلات، رد الفعل المنعكس، واللون. إذا كان طفلك في حالة جيدة، أنت وطفلك لا ينبغي فصلها. يجب أن يكون مقدم الرعاية الخاص بك تكون قادرة على القيام بهذه التقييمات بسيطة (وكذلك مهام أخرى)، في حين طفلك يوضع على بطنك.

متى يمكنني البدء في الرضاعة الطبيعية؟

الأطفال يميلون إلى أن يكونوا في حالة تأهب الحق جدا بعد الولادة، لذلك هذا هو الوقت المناسب ل بدء الرضاعة الطبيعية إذا كنت على حد سواء على استعداد. في الواقع، توصي الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال (AAP) ان الاطفال صحية فترة ولاية كاملة "وضعها وتبقى على اتصال مباشر الجلد الى الجلد مع أمهاتهم بعد الولادة مباشرة حتى يتم إنجاز تغذية الأولى."

ليس هناك حاجة للذعر إذا بدا طفلك المولود حديثا لديك صعوبة في العثور أو البقاء على الحلمة مباشرة بعد الولادة - أنها قد لعق فقط الحلمة في البداية. سوف تبدأ معظم الأطفال في نهاية المطاف إلى ممرضة خلال الساعة الأولى أو نحو ذلك، أتيحت لها الفرصة.

لا تخجل من طلب الرعاية الخاص بك أو ممرضة لمساعدتك على البدء في حين كنت لا تزال في غرفة الولادة (أو غرفة الإنعاش، إذا كان لديك قيصرية). في وقت لاحق، عندما تحصل على وحدة ما بعد الولادة، قد يكون هناك استشاري الرضاعة متاح للتدريب أو مجموعة الرضاعة الطبيعية الدروس واحد على واحد. يجب أن تكون قادرة على معرفة في وقت مبكر ما هي الموارد المتاحة. مما لا شك فيه أن نسأل عن كل المساعدة التي تحتاج إليها.

ما إذا كان طفلي يعاني من مشاكل عند الولادة؟

إذا كان طفلك لديه أي مشاكل عند الولادة التي تتطلب مراقبة إضافية أو إنعاش كامل (أو أي شيء بينهما)، وسوف يتم تجفيفها طفلك خارج وسوف ممارس قطع الحبل. وبعد ذلك يتم وضع طفلك على أكثر دفئا مشع في غرفة التوليد الخاص بك. يسمح للدفئا له أن يترك عاريا دون الحصول بارد جدا فريقه الطبي يمكن أن تفعل كل ما هو ضروري لمساعدته على الانتقال إلى الحياة خارج الرحم.

 
الوليد ابجر اختبار
مشاهدة اختبار ابجر حديثي الولادة ومعرفة ما تعنيه العشرات.
إذا كان طفلك يحتاج إلى مزيد من العناية بعد أن استقرت، وقال انه يمكن أن تؤخذ إلى الحضانة العناية المركزة. ولكن إذا كان بصحة جيدة وليس بحاجة إلى مزيد من المساعدة، وانه سوف يتم مقمط في بطانية دافئة وجلبت لكم حتى تتمكن من استكان، السندات، والرضاعة الطبيعية.

ماذا لو كان عندي قيصرية؟

إذا كنت قد قيصرية ، وسيتم تسليم طفلك على ممرضة أو طبيب في أقرب وقت انها سلمت واقتيد إلى أكثر دفئا مشع. وقالت انها سوف تكون تجفف، سيتم شفط فمها والأنف الممرات، وسوف يتم تقييم ابجر، وقالت انها سوف تحصل على أي انتباه الآخرين أنها قد تحتاج إليها.

في العديد من المستشفيات، وإذا كان طفلك في حالة جيدة، وقالت انها سوف تكون مقمط في بطانية دافئة وتقديمهم لشريك حياتك الذي سوف يجلس رأسك. شريك حياتك يمكن أن تعقد لها في حين كنت يجري مخيط يصل، ويمكنك معجب وتقبيل طفلك في حين كنت لا تزال في غرفة العمليات.

بعد ذلك، سوف طفلك يذهب إلى غرفة الإنعاش معك. إذا كنت تخطط للرضاعة الطبيعية، وهذا هو الوقت المناسب للبدء.

ماذا عن عصابات ID وآثار أقدام؟

وستكون هناك ممرضة وضع الفرقة ID عليك، طفلك، وعلى بعد دقائق شريك حياتك بعد الولادة (وبالتأكيد قبل اتخاذ طفلك للخروج من الغرفة لأي سبب من الأسباب).

وقالت انها سوف تأخذ أيضا بصمة لطفلك. معظم المستشفيات جعل روتيني نسختين من آثار أقدام الطفل، واحدة للتسجيل في المستشفى والآخر كتذكار بالنسبة لك. (إذا لم يكن عادة القيام بذلك ولكن هذا شيء كنت ترغب، والسماح للممرضة تعرف أنك ترغب مجموعة، أيضا.)

ماذا يحدث بعد الولادة مباشرة؟

وستكون هناك ممرضة وضع مرهم مضاد حيوي أو قطرات في عيني طفلك بعد الولادة مباشرة. (قد يتم تأجيل هذا الأمر إلى ساعة واحدة بحيث يكون لديك فرصة للإرضاع.) مرهم أو قطرة مطلوبة من قبل دولة القانون في الولايات المتحدة للمساعدة في منع التهابات العين، وبعضها يمكن أن يسبب العمى. هي سبب هذه العدوى عن طريق مجموعة متنوعة من البكتيريا التي يمكن أن تعرض طفلك للتو قبل أو أثناء الولادة، بما في ذلك السيلان والكلاميديا.

 
ماذا يحدث لطفلك في الحضانة
خذ جولة في حضانة الأطفال حديثي الولادة ورؤية الرعاية سيحصل طفلك.
سوف الممرضة أيضا تزن طفلك ويعطيها حقنة فيتامين K لمساعدة تجلط الدم لها. وقالت إنها قد قياس الطول ومحيط الرأس الطفل، أو التي يمكن القيام به في وقت لاحق من قبل الطبيب.

متى طفلي الحصول على حمام والامتحان؟

بعد أن ظلت درجة حرارة طفلك مستقر على الأقل لبضع ساعات، وممرضة يعطيه حمام الاسفنج ويغسل شعره إذا لزم الأمر. الحمامات عادة ما تتم في الحضانة، حيث يتم وضع الطفل تحت الحرارة الإشعاعية في عملية الاحماء بعد ذلك، ولكن يمكنك أن تطلب لطفلك أن استحم في الغرفة الخاصة بك ومن ثم وضعها على اتصال معكم ومغطاة ببطانية للحفاظ على الدفء.

سوف طفلك الحصول على امتحان طب الأطفال الكامل. مثل الحمام، ويتم هذا عادة في الحضانة ولكن يمكن القيام به في الغرفة الخاصة بك بدلا من ذلك.

بعض الأمهات يفضلن أن يكون أطفالهن قضاء بعض الوقت في الحضانة حتى يتمكنوا من الراحة. والبعض الآخر لا يريد أن ينفصل عن أي قدر من الوقت، بما في ذلك الامتحانات والإجراءات. تأكد من السماح للموظفين معرفة ما تفضله. نضع في اعتبارنا أنه إذا كنت الرضاعة الطبيعية، فمن المنطقي أن إبقاء الطفل في الغرفة الخاصة بك، وأنت تريد أن تطعمه - أو على الأقل نقدم له صدرك - كل بضع ساعات.

ما هي الفحوصات التي سوف يكون طفلي؟

عندما يكون طفلك البالغ 48 ساعة، سيتم وخز لها كعب وبضع قطرات من الدم تؤخذ لاختبار بيلة الفينيل كيتون (PKU)، الغدة الدرقية، واضطرابات أخرى. جميع الولايات ال 50 تتطلب فحوصات حديثي الولادة . حاليا، وعدد ونوع من الاضطرابات الوراثية والاستقلابية اختبار روتيني لتختلف من دولة إلى أخرى، على الرغم من أن هناك حركة على قدم وساق لاعتماد سياسة وطنية أكثر اتساقا.

إذا كنت تعيش في دولة لا إجراء اختبار كنت ترغب، يمكنك أن تدفع عن إجراء اختبارات إضافية، ولكنك قد تحتاج إلى إجراء ترتيبات في وقت مبكر. (التحدث مع مقدم الرعاية أو مزود التي اخترتها لطفلك.) معلومات محدثة بشكل متكرر هو متاح من فحص الوليد الوطنية ومركز الموارد الوراثية .

إذا أنت وطفلك مغادرة المستشفى في غضون 24 ساعة من الولادة، قد يطلب منك العودة في غضون الأسبوع للإجهاز بالاختبارات الضرورية. (بعض علامات الظروف التي يجري اختبارها للا تظهر حتى يوم طفلك الثانية من العمر أو في وقت لاحق).

إذا كنت ادة الطفل في المنزل، اطلب الرعاية أو الطبيب الطفل الذي سوف تأخذ الرعاية من هذه التجارب. طبيب طفلك قد تفعل ذلك في المكتب أو قد تحتاج إلى اتخاذ حديثي الولادة لمستشفى أو عيادة، أو وزارة الصحة المحلية. فمن الأفضل أن تفعل ذلك في اليوم الثاني أو الثالث، وبما لا يتجاوز سبعة ايام.

معظم المستشفيات بشكل روتيني بإجراء اختبارات السمع حديثي الولادة قبل طفلك فارغة. في كثير من الدول هو مطلوب هذا الاختبار من قبل القانون. إذا الكشف عن فقدان السمع لم تتم بشكل روتيني أينما كنت تلد، تطلب ذلك.

مراكز السيطرة على الأمراض، والأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال، ومارس من الدايمات، ومجموعة من المنظمات الأخرى في جميع يوصي أن الأطفال حديثي الولادة يتم فحص لفقدان السمع قبل انهم شهر من العمر، ويفضل قبل الخروج من المستشفى. إذا كنت تلد في المنزل، واتخاذ الترتيبات اللازمة لذلك سوف تحصل على حاسة السمع فحص الأطفال حديثي الولادة الخاصة بك بعد وقت قصير من الولادة، وبالتأكيد قبل انها من شهر من العمر.

إذا كانت حالة فيروس نقص المناعة البشرية الخاص بك هو غير معروف، يمكن اختبار دم الحبل السري طفلك للفيروس. (في بعض الدول، هذا أمر مطلوب.)

اذا كنت بحاجة الى مزيد من المعلومات حول اختبار حديثي الولادة، برنامج فحص حديثي الولادة دولتكم  يمكن أن تساعدك على الخروج.

وطفلي الحصول على لقطة التهاب الكبد B؟

طفلك يجب ان تحصل على أول جرعة له من لقاح التهاب الكبد B قبل خروجه من المستشفى. إذا كنت حامل التهاب الكبد B أو حالتك غير معروف، يجب بالتأكيد أن تطعيم طفلك في غضون 12 ساعة من الولادة.

سوف أطفال الأمهات الذين يعرفون ناقلات التهاب الكبد B أيضا الحصول على حقنة من التهاب الكبد B الغلوبولين المناعي (HBIG)، والذي يوفر الحماية على المدى القصير، في غضون 12 ساعة من الولادة. إذا وضعك التهاب الكبد B غير معروف، وسيتم اختيار الدم للاختبار، وإذا كنت وجدت لتكون إيجابية، يجب أن طفلك يحصل على جرعة من HBIG في أقرب وقت ممكن.

عندما يمكن أن طفلي يكون الختان؟

إذا كنت قد قررت ان كنت تريد طفلك الصبي إلى أن ختان (وليس يخططون لديك طقوس الختان تجرى في وقت لاحق)، انها عادة ما فعلت يوم أو يومين بعد الولادة.

متى يمكننا العودة إلى ديارهم؟

بعد الولادة المهبلية غير معقدة، أنت من المحتمل أن يبقى في المستشفى لمدة 24 إلى 48 ساعة. إذا كان لديك غير معقدة القيصرية، فسوف يكون من المحتمل في المستشفى لمدة 2-4 أيام. معرفة المزيد حول المدة التي قد تبقى في المستشفى بعد الولادة .

فيديو: داخل الحضانة الأطفال حديثي الولادة

مشاهدة لدينا فيديو حضانة حديثي الولادة لمعرفة ما رحلة طفلك الأولى هناك قد يكون عليه الحال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق