متى يبان الحمل

متى يبان الحمل

كيف تدير معظم النساء من آلام المخاض والولادة؟

معظم الامهات ليكون في الولايات المتحدة اختيار نوع دواء مسكن للألم (الأكثر شيوعا فوق الجافية) لمساعدتهم على التأقلم مع العمل. تقرر بعض جيدا قبل تسليم اليوم أنهم يريدون المسكنات، يتساءل البعض لتخفيف عندما تجد أن العمل ليس ما يتصور، وبعض الأراضي الفلسطينية المحتلة لطبيعة الدواء إذا كان يلقي بها كيرفبول وأنهم في نهاية المطاف مع عمل طويل أو معقدة. نضع في اعتبارنا أن شدة عدم الراحة أثناء العمل تختلف من امرأة وأخرى الولادة وحتى الولادة.

"لا يمكن للمرأة أن يتوقع أي نوع من الألم الذي سيكون لديك أثناء العمل أو كيف أنها سوف تعامل معها"، كما يقول ديفيد Wlody، مدير تخدير الولادة في مستشفى لونغ آيلاند كلية في نيويورك. "على الرغم من بعض سيدير ​​بشكل جيد جدا مع تقنيات التنفس والاسترخاء ، والبعض الآخر لا. في محاولة لبعقل مفتوح حول ما الاحتياجات الخاصة بك قد يكون، ولا ننتقد قرارك بعد الولادة. "

ما هي الخيارات المتاحة أمامي؟

قد يكون لديك العديد من الخيارات لكيفية تريد دواء الألم تسليم:

الأدوية الجهازية
المسكنات الجهازية مثل المخدرات مملة الألم ولكن لا تقضى عليه نهائيا. يمكنك أيضا أن تعطى مهدئ للأعصاب - وحدها أو بالاشتراك مع مخدرة - للحد من القلق أو الغثيان، أو للاسترخاء لك. (في بعض المستشفيات، والتي قد تكون عرضت أكسيد النيتروز - غاز الضحك - الذي يستنشق خلال تقلصات) يتم تسليم الأدوية الجهازية إما من خلال خط الرابع من مجرى الدم أو حقن في العضل، وأنها تؤثر على الجسم بأكمله بدلا من التركيز الألم الإغاثة في الرحم ومنطقة الحوض. ويمكن أن تجعلك تشعر بالنعاس، ولكن على عكس التخدير العامة التي غالبا ما المعطاة لعملية جراحية، وأنها لن تجعلك فاقدا للوعي. تعلم المزيد عن الأدوية العاملة النظامية .

فوق الجافية
فوق الجافية توفر لتخفيف الآلام المستمرة إلى الجزء السفلي من الجسم في حين يسمح لك أن تبقى واعية تماما. يتم تسليم الأدوية عن طريق القسطرة، رقيقة جدا ومرنة، أنبوب مجوف وهذا ما إدراجها في الفضاء خارج الغشاء الذي يحيط الحبل الشوكي والسائل الشوكي. (وهذا ما يسمى الحيز فوق الجافية.) الدواء وعادة ما يكون مزيج من مخدر موضعي ومخدرة. الأحاسيس كتلة التخدير الموضعي للألم واللمس والحركة، ودرجة الحرارة، وآلام حادة المخدرات دون أن يؤثر ذلك على قدرتك على تحريك ساقيك. تستخدم جنبا إلى جنب، لأنها توفر لتخفيف الآلام جيدة مع أقل خسارة الإحساس في الساقين وبجرعة الإجمالية أقل مما كنت في حاجة واحدة فقط أو أخرى. تعلم المزيد عن التخدير فوق الجافية .


كتلة الشوكي
A يختلف العمود الفقري من فوق الجافية بطريقتين: انها سلمت مباشرة في السائل الشوكي (وليس في الفضاء خارج الغشاء الذي يحيط السائل الشوكي)، وانها حقن مرة واحدة بدلا من تغذية مستمرة من خلال القسطرة. ونتيجة لذلك، الإغاثة السريعة وكاملة ولكن تستغرق سوى بضع ساعات. طبيبك قد يطلب كتلة الشوكي تقرر اذا كنت تريد تخفيف الآلام في وقت متأخر من العمل أو إذا كنت تتقدم بسرعة كبيرة ومن المرجح أن يكون قريبا نسبيا التسليم وكنت لا تستطيع الانتظار لفوق الجافية. تعلم المزيد عن كتل العمود الفقري لآلام العمل .

جنبا إلى جنب فوق الجافية في العمود الفقري /
A مجتمعة كتلة في العمود الفقري / فوق الجافية هو الاسلوب الذي يوفر لتخفيف الآلام السريع للكتلة في العمود الفقري والإغاثة مستمرة من فوق الجافية. يمكنك اختيار مجتمعة العمود الفقري / فوق الجافية حتى تحصل على الإغاثة الفورية من العمود الفقري بينما كنت في انتظار لفوق الجافية للعمل. تعلم المزيد عن جنبا إلى جنب في العمود الفقري / فوق الجافية لآلام العمل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق