علاجات طبيعية لغثيان الحمل

غثيان الحمل
ما هو العملية القيصرية؟

العملية القيصرية، أو القيصرية، هو تسليم الطفل من خلال شق جراحي في بطن الأم والرحم. في ظروف معينة، ومن المقرر إجراء عملية قيصرية مقدما. وفي حالات أخرى، يتم ذلك في استجابة لمضاعفات غير متوقعة.

وفقا لمراكز الامريكية لمكافحة الامراض والوقاية منها ان نحو 33 في المئة من النساء الأمريكيات اللائي وضعن في عام 2011 عملية قيصرية. (وقد ارتفع معدل الولادة القيصرية في الولايات المتحدة ما يقرب من 60 في المئة منذ عام 1996.)


لماذا لدي المخطط القيصرية؟

في بعض الأحيان إلا أنه من الواضح أن المرأة سوف تحتاج إلى القيصرية حتى قبل أن تذهب إلى العمل. على سبيل المثال، قد تحتاج إلى التخطيط للولادة القيصرية في الحالات التالية:

كنت قد القيصرية السابقة مع "الكلاسيكية" شق الرحم العمودي (هذا أمر نادر الحدوث نسبيا) أو السابق للولادة القيصرية أكثر من واحد. كل من هذه زيادة كبيرة في المخاطر التي رحمك سوف تمزق أثناء الولادة المهبلية. إذا كان لديك واحد فقط السابق القيصرية مع شق الرحم الأفقي، قد يكون مرشحا جيدا ل ولادة المهبلية بعد القيصرية، أو VBAC . (لاحظ أن هذا النوع من ندبة على بطنك قد لا تتطابق مع واحد على الرحم).

لقد كان لكم اي نوع آخر من عملية جراحية في الرحم الغازية، مثل استئصال الأورام العضلية (الاستئصال الجراحي للورم).
كنت تحمل أكثر من طفل واحد . (بعض التوائم يمكن تسليمها عن طريق المهبل، ولكن في معظم الوقت مضاعفات العليا تتطلب إجراء عملية قيصرية.)
ومن المتوقع أن تكون كبيرة جدا (وهي حالة تعرف باسم طفلك عملقة ). هذا صحيح بصفة خاصة إذا كنت مصاب بالسكري أو كان لديك طفل سابق من نفس الحجم أو أصغر الذين عانوا من صدمات خطيرة أثناء الولادة المهبلية.
طفلك في المؤخرة (السفلي الأول) أو عرضية (جانبية) موقف. (وفي بعض الحالات، مثل الحمل التوأم فيها الطفل الأول هو الرأس إلى أسفل ولكن الطفل الثاني هو المؤخرة، قد يتم تسليم الطفل المؤخرة عن طريق المهبل).
لديك المشيمة المنزاحة (عندما تكون المشيمة منخفضة جدا في الرحم أنه يغطي عنق الرحم).
لديك إعاقة، مثل الورم الليفي كبير، وهذا من شأنه أن يجعل الولادة المهبلية صعبا أو مستحيلا.
الطفل لديه تشوه معروفة أو خلل من شأنه أن يجعل الولادة المهبلية محفوفة بالمخاطر، مثل بعض حالات مفتوحة عيوب الأنبوب العصبي.
كنت بفيروس نقص المناعة البشرية ، وتحليل الدم قرب نهاية المعرض الحمل أن لديك الحمل الفيروسي عالية.
لماذا لدي الولادة القيصرية غير مخطط له؟

قد تحتاج إلى إجراء عملية قيصرية إذا كانت المشاكل التي تنشأ بعد ذلك جعل استمرار أو تحريض المخاض . وتتضمن ما يلي:

يتوقف عنق الرحم معلقا أو توقف طفلك يتحرك إلى أسفل قناة الولادة، ومحاولات لتحفيز الانقباضات لتحريك الأمور مرة أخرى لم تنجح.
معدل ضربات القلب طفلك يبعث طبيبك للقلق، وقالت انها تقرر أن طفلك لا يمكن أن تصمد أمام استمرار العمل أو تحريض .
الحبل السري ينزلق من خلال عنق الرحم (أ حالات نزول الحبل السري). وإذا حدث ذلك، يحتاج طفلك ليتم تسليمها على الفور لأن الحبل المتدلي يمكن قطع امدادات الاوكسجين له.
المشيمة تبدأ في الانفصال عن جدار الرحم لديك ( المشيمة انفصال )، وهو ما يعني طفلك لن تحصل على ما يكفي من الأوكسجين إلا إذا كان تسليم انه على الفور.
لديك هربس الأعضاء التناسلية اندلاع عندما تذهب إلى العمل أو عندما الخاص بك فواصل الماء (أيهما يحدث أولا). وتقديم طفلك بعملية قيصرية مساعدته على تجنب العدوى.
 
C-قسم الإنعاش: في الأيام القليلة الأولى
ترى ما في الأيام الأولى من الولادة القيصرية الانتعاش هي مثل لأمي واحد.
ما يحدث الحق قبل إجراء عملية قيصرية؟

أولا، سوف طبيبك يفسر لماذا يعتقد قيصرية غير ضرورية، وسيطلب منك التوقيع على استمارة الموافقة. إذا ممارس قبل الولادة الخاص بك هو قابلة، فسيتم تعيين طبيب التوليد لعملية جراحية الذي سيتخذ القرار النهائي والحصول على موافقتك. عادة، زوجك أو شريك يمكن أن يكون معك خلال معظم إعداد وللولادة. في حالة نادرة أن قيصرية في مثل هذه الحالات الطارئة التي لا يوجد وقت لشريك حياتك لتغيير الملابس - أو تحتاج إلى تخدير عام، التي من شأنها أن تدق لكم تماما - قد لا يسمح شريك حياتك على البقاء في غرفة العمليات مع لك. وبعد ذلك يأتي طبيب التخدير التي كتبها لاستعراض مختلف الخيارات الألم والإدارة. ومن النادر هذه الأيام أن تعطى التخدير العام، إلا في حالات الطوارئ القصوى أو إذا كنت لا يمكن أن يكون تخفيف الألم الإقليمية (مثل فوق الجافية أو كتلة في العمود الفقري ) لسبب ما.







 
C-قسم الإنعاش: في أول شهرين
معرفة ما يمكن توقعه في الأشهر القليلة الأولى بعد الولادة بعملية قيصرية.
على الأرجح، سوف تعطى لك فوق الجافية أو كتلة في العمود الفقري، والتي سوف تخدير النصف السفلي من الجسم ولكن أترك لكم مستيقظا وتنبيه لولادة طفلك. إذا كان لديك بالفعل فوق الجافية لتخفيف الألم أثناء المخاض، وغالبا ما يتم استخدامه لبك القيصرية كذلك. قبل الجراحة، وستحصل على الدواء اضافية لضمان ان كنت خدر تماما. (قد لا تزال تشعر ببعض الضغط أو الإحساس التجاذبات في مرحلة ما خلال عملية جراحية.) ثم يتم إدخال قسطرة في مجرى البول لتصريف البول أثناء الإجراء، ويتم بدء IV (على السوائل والأدوية) إذا كنت لا تملك واحدة بالفعل. القسم العلوي من شعرك العانة قد حلق، وكنت انتقلت الى غرفة العمليات.




كنت قد أعطيت دواء مضاد للحموضة للشرب قبل الجراحة كإجراء وقائي. إذا وقعت حالة طوارئ، قد تحتاج إلى تخدير عام، والذي يضعك في خطر لالقيء بينما كنت فاقدا للوعي واستنشاق محتويات المعدة إلى الرئتين. مضاد للحموضة يحيد حامض المعدة لذلك لن تضر أنسجة رئة لديك.

ربما عليك أن تعطى المضادات الحيوية عن طريق الخاص IV للمساعدة على منع الإصابة بعد العملية. (بعض الممارسين إعطاء المضادات الحيوية بعد الجراحة، ولكن أحدث التوصيات يتطلب منحهم قبل الجراحة).

سيتم التخدير، وسيتم رفع شاشة فوق الخصر بحيث أنك لن تضطر لرؤية شق تبذل. (إذا كنت ترغب أن تشهد لحظة الولادة، اطلب من الممرضة لخفض الشاشة قليلا حتى تتمكن من رؤية الطفل ولكن ليس أي شيء آخر.) شريكك، مكسي طازجة في غرفة العمليات الزي، قد شغل مقعد برأسك .


كيف تتم عملية قيصرية؟

مرة واحدة وقد اتخذت التخدير تأثير، سيتم ممسوح بطنك بمطهر، وسيقوم الطبيب على الأرجح أن تحدث، شق أفقي صغير في الجلد فوق عظم العانة (وتسمى أحيانا "قطع بيكيني"). سيقوم الطبيب قطع طريق الأنسجة الكامنة وراءها، تعمل ببطء طريقها وصولا الى الرحم. عندما تصل عضلات البطن، وقالت انها سوف تفصل بينهما (عادة يدويا بدلا من قطع من خلالهم) ونشرها لفضح ما تحتها. عندما يصل الطبيب الرحم، وقالت انها سوف ربما جعل قطع الأفقي في القسم السفلي منه . وهذا ما يسمى شق الرحم المنخفض عرضية.






 
C-قسم الإنعاش: العناية بالجروح
تعلم كيفية رعاية الخاصة بك القيصرية شق ومنعها من الإصابة بالعدوى.
في حالات نادرة، والطبيب سوف تختار لشق عمودي أو "الكلاسيكية" الرحم. قد يكون هذا هو الحال إذا كان طفلك من السابق لأوانه جدا والجزء السفلي من الرحم لا ضعفت بعد خروج بما يكفي لخفض الانتاج. (إذا كان لديك شق الكلاسيكي، فإنه من غير المحتمل أن عليك أن تكون قادرا لمحاولة الولادة المهبلية مع الحمل القادم .) ثم الطبيب سوف تصل في وسحب طفلك. مرة واحدة يتم قطع الحبل السري، سيكون لديك فرصة لرؤية الطفل لفترة وجيزة قبل انه سلم قبالة لطبيب الأطفال أو ممرضة. في حين أن الموظفين يتم فحص الأطفال حديثي الولادة الخاصة بك ، والطبيب سوف تسليم المشيمة الخاصة بك ومن ثم تبدأ عملية إغلاق لكم.


بعد أن تم فحص طفلك، طبيب الأطفال أو ممرضة قد يسلم له لشريك حياتك، الذين يمكن أن تعقد له الحق إلى جانبك حتى تتمكن من معجب، استكان، ويقبله بينما كنت يجري مخيط يصل، طبقة من قبل طبقة الغتيان .

والغرز المستخدمة في رحمك تذوب في الجسم. الطبقة النهائية - الجلد - قد تكون مغلقة مع الغرز أو المواد الغذائية، والتي عادة ما يتم إزالة ثلاثة أيام إلى أسبوع في وقت لاحق (أو الطبيب قد يلجأ إلى استخدام الغرز التي تذوب من تلقاء نفسها). سوف يغلق الرحم والبطن يستغرق وقتا أطول بكثير من فتح لك، وعادة حوالي 30 دقيقة. بعد عملية جراحية كاملة، عليك أن تكون بعجلات إلى غرفة الإنعاش، حيث عليك أن تراقب عن كثب لبضع ساعات. إذا كان طفلك على ما يرام، وانه سوف يكون معك في غرفة الإنعاش ويمكنك الاستمرار في النهاية له. سوف تتلقى السوائل من خلال موقعك IV حتى تتمكن من تناول الطعام والشراب. إذا كنت تخطط للرضاعة الطبيعية، ومحاولة إعطائها الآن. قد تجد التمريض أكثر راحة إذا كنت وكذب الوليد الخاص بك على جانبيك التي تواجه بعضها البعض. هل يمكن أن نتوقع أن يبقى في المستشفى لمدة ثلاثة أيام. طبيبك سوف يتحدث معك عن مسكنات للألم بك. معظم استخدام التخدير التي تسيطر عليها المريض، من خلال موقعك الرابع، تليها حبوب الألم عند الضرورة عندما كنت قادرا على تناول الطعام والشراب.






لحلج القطن الكاملة على ما يحدث بعد ولادة قيصرية، راجع مقالنا حول يتعافى من عملية قيصرية .

ما هي خياراتي للمشاركة أكثر في بلدي القيصرية؟

بعض المستشفيات توفر ما يسمونه طيف القيصرية (أو "التي تركز على الأسرة" القيصرية). لأنها تجعل بعض التغييرات الصغيرة في الإجراء - مثل وضع حق الطفل على صدرك بعد الولادة - للسماح أنت وشريك حياتك أن يشعر أكثر جزء من الولادة. اسأل طبيبك حول هذه الخيارات إذا كنت مهتما.

ما هي مخاطر وجود قيصرية؟


جولة غرفة العمليات
جولة غرفة العمليات المستخدمة في
الولادة القيصرية.
A-قيصرية هو عملية جراحية في البطن الكبرى، لذلك فمن أكثر خطورة من الولادة المهبلية. الامهات الذين لديهم حالات الولادة القيصرية هي أكثر عرضة للعدوى، النزيف والجلطات الدموية، والمزيد من الألم بعد الولادة، البقاء في المستشفى لفترة أطول، والانتعاش أطول بكثير. إصابات في المثانة أو الأمعاء، وإن كان نادرا جدا، هي أيضا أكثر شيوعا.

وقد وجدت الدراسات أن الأطفال الذين يولدون قبل انتخابي القيصرية قبل 39 أسبوعا هي أكثر عرضة لمشاكل في التنفس من الأطفال الذين يتم تسليمها عن طريق المهبل أو عن طريق الطوارئ القيصرية. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تخطط لإنجاب المزيد من الأطفال، ويزيد كل القيصرية خطر في المستقبل من هذه المضاعفات وكذلك المشيمة المنزاحة وأكرتا المشيمة .


أن يقال، وليس كل المقاطع ج يمكن - أو ينبغي - أن تمنع. في بعض الحالات، ضروري لرفاه الأم والطفل، أو على حد سواء قيصرية. اسأل طبيبك بالضبط لماذا هو التوصية قيصرية. الحديث عن المخاطر المحتملة والمزايا بالنسبة لك ولطفلك في موقفك.

فيديو: C-قسم الجراحة

مشاهدة لدينا ج قسم الفيديو لمعرفة الطوارئ القيصرية أمي واحد والحصول على فكرة كيف يتم عملية جراحية.

الصور: C-قسم ندوب

تحقق من عرض الشرائح لدينا من ندوب القيصرية لنرى كيف البعض تبدو ندوب الامهات "في الأيام والأسابيع والأشهر بعد الولادة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق