كيف اعرف اني حامل بواسطة الملح



وتبين التجربة أن ليس هناك ما يشير عالمي من الحمل: كل هيئة فريدة من نوعها وتستجيب بشكل مختلف لولادة حياة جديدة. ولكن لا يزال، وكيفية التعرف على العلامات المبكرة من الحمل، والحمل في ما الأكثر في وقت مبكر يمكن أن تفعل ذلك؟ أولا وقبل كل شيء، يجب على الأم الحامل تحديد بشكل صحيح في المرة الحمل: تظهر العلامات الأولى أي في وقت سابق من 7 أيام بعد الإخصاب، الذي يمكن أن يحدث في غضون يومين بعد الجماع. وبالنظر إلى كل هذا، بدء الاستماع إلى جسمك ممكن بعد أيام فقط 9-10 ممارسة الجنس غير الآمن. حنان الثدي ترتبط أولى بوادر الحمل مع التغيرات الهرمونية لدى النساء اللاتي تتجلى في المقام الأول عن طريق زيادة أو الحنان الثدي. يصبح الثدي مفرط الحساسية، أي اتصال لالحلمات يسبب تهيج مفرطة وحتى الألم. في كثير من الأحيان، تعاني النساء عدم الراحة حتى عند ارتداء الملابس الداخلية وحمالات الصدر لأنه مع عناصر من الدانتيل وأدوات أخرى للزينة لها ليحل محل المنتجات القطنية دون طبقات لا لزوم لها. وتجدر الإشارة إلى أن الزيادة في حساسية الثدي، ترافق الكثير من النساء متلازمة predmensturalny، وذلك من تلقاء نفسها، دون وجود وقت واحد من الأعراض المحتملة الأخرى من الحمل، لا يمكن أن تعتبر هذه الميزة كما يمكن الاعتماد عليها.

شاهد والشيء نفسه ينبغي أن يقال عن اكتشاف: غالبا ما تصبح حاملا بالفعل، ولكن ما زلنا لا نعرف عن المرأة ترى التفريغ طفيف في الدم وبداية من السابق لأوانه الحيض. ومع ذلك، هناك شيء من هذا القبيل في أمراض النساء كما زرع النزيف: يستغرق حوالي 6-12 أيام بعد أن استولى على جثة امرأة الولادة. في هذا الوقت البويضة المخصبة يصل الرحم ويبدأ هبوطه: أن تبدأ في تجهيز "عش"، كشط الخلايا الظهارية في بطانة الرحم الرحم. يمكن أن يتبع هذه العملية عن طريق الإفرازات الدموية المجهرية، التي، مع ذلك، لاحظ ليس كل النساء. اكتشاف يمكن أن تختفي وتعود الى الظهور عندما تستأنف نشاطها الكيسة "البناء". ومع ذلك، فإنه من السابق لأوانه ضبط نفسها للحمل: اكتشاف قد يثبت بالفعل أن يكون يأتي في وقت سابق من الحيض الطبيعي، وحتى إشارة من أي اضطرابات في الجهاز التناسلي للأنثى. ألم في أسفل البطن بعض النساء الحوامل وتدعي أنه خلال ويرافق النزيف زرع بواسطة الأحاسيس الفسيولوجية، على وجه الخصوص، أنهم يشعرون قليلا الألم المزعجة في البطن. في الطب، وليس هناك دليل علمي على أن التثبيت من البويضة قد يشعر على المستوى الفسيولوجي، ولكن أيضا دحض هذه النظرية لا وجود له حتى الآن. لكن بالضبط في وقت لاحق، في الأسابيع والأشهر الأولى من الحمل، وآلام في أسفل البطن يشعر عدد كبير جدا من النساء الحوامل: الرحم يبدأ في النمو بقوة، ويرافق هذه العملية من التوتر عقد لها العضلات والأربطة.

 تسمم الدم وبالإضافة إلى ذلك، وفقا للأطباء والنساء الحوامل أنفسهم، منذ الأيام الأولى من الحمل قد تظهر الغثيان. وفقا لبعض المصادر، فإن المرض في الصباح الباكر قد تبدأ بالفعل أسبوع واحد بعد الحمل. عادة، تكون أعراض تسفر عن شيء أقرب إلى الثلث الثاني من الحمل. لا يزال العلماء لا يمكن أن يحدد بدقة أسباب سمية في النساء الحوامل، على الرغم من أن هناك العديد من الإصدارات. ولكن من المعروف أن التسمم المعتدل لا يمثل تهديدا إما الأم أو مستقبل الطفل. الصوت يجب أن يكون ناقوس الخطر إذا كان ذلك بسبب الغثيان والقيء، وهي امرأة لا يمكن أن المواد الغذائية ويبدأ في فقدان الوزن. ضوء مظاهر السمية في وقت مبكر يحدث أحيانا حتى قبل التأخير بأنه "المرض" في وسائل النقل، لذلك، وهي امرأة تبدأ قرفان من الأيام الأولى من الحمل. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا أن كل هذه الأعراض هي نموذجية من الفترة انتهاكا لدورة الحيض. على سبيل المثال، والغثيان، من بين أمور أخرى قد تشير مشاكل المعدة وبدون وجود علامات أخرى تدل على الحمل التي تلت ذلك، في حد ذاته، لا يمكن. عليل حتى قبل الحمل تأخير الحيض يمكن أن يكون علامة على النعاس وانخفاض عام في حيوية، عندما من الصباح إلى الليل كنت ترغب في النوم، وفي الليل هناك مشاكل مع النوم.

ويرتبط التعب مع التغيرات الهرمونية في جسم المرأة، فضلا عن حقيقة أنه في المراحل المبكرة من الحمل الكثير من القوة - وينفق عليها لتأمين وحماية نفسك وطفلك من التأثير السلبي - الجسدية والعاطفية. انظر أيضا أول علامات الحمل بعد تأخير أول علامات الحمل لتأخير أول علامات الحمل بعد الحمل ارتفاع درجات الحرارة في مرحلة مبكرة من الحمل العلامات المبكرة من الحمل لتأخير في الأيام والأسابيع الأولى من امرأة اضطرت لخفض مناعة: هذا هو الوقت الضروري لضمان أن البيض يمكن زرعها في الرحم. حقيقة أنه يحمل المادة الوراثية من الذكور، والتي ينظر إليها من قبل الهيئة الإناث كنسبة عميل أجنبي، وبالتالي انه (أي الجسد الأنثوي) سوف نبذل كل محاولة من هذا "العدو" للتخلص من. إلى البويضة المخصبة يمكن الحصول على موطئ قدم، وظائف واقية من جسد المرأة لفترة من الانخفاض. على خلفية ضعف جهازهم المناعي الحامل قد تشعر بتوعك: الضعف، التعب والارهاق. أحيانا يكون هناك سيلان الأنف والتهاب الحلق وآلام في الجسم وغيرها من أعراض نزلات البرد. بالإضافة إلى ذلك، قد يكون راجعا إلى زيادة طفيفة في درجة حرارة الجسم، والذي لوحظ في المراحل المبكرة الشعور بالضيق أثناء الحمل كيف اعرف اني حامل من اول يوم في الحمل.

زيادة طفيفة القاعدية درجة حرارة الجسم زيادة في درجة حرارة الجسم (إلى 37-37،2 درجة) أي أعراض أي مرض هو علامة أكثر موثوقية من الحمل المبكر. ولكن عادة ما يتم توجيه النساء درجة الحرارة القاعدية. معلومات عن عقد الحمل أقول الزيادة المستمرة في BT، الذي يحتفل به عشية خفض ضئيلة - ما يسمى تراجع درجة حرارة الجسم القاعدية. عقد BT على ارتفاعات عالية ل12-14 يوما أو أكثر قد تشير إلى الحمل. ولكن ينبغي الإشارة إلى أن ليس كل النساء BT تصل هذه علامات عالية - 37 درجة فما فوق. يحدث أن في درجات الحرارة القاعدية العادية أثناء فترة الحمل قد تكون منخفضة.

الشرط الرئيسي هو أنه قد زاد على الأقل نصف درجة بالمقارنة مع المرحلة الأولى من الدورة الشهرية. غيرها من علامات الحمل ضمنا، ولكن قد يكون من الممكن أن توقع والتهيج، كما هو الحال في PMS، ولكن مرة أخرى، ومرة ​​أخرى، والخلط بسهولة مع نذير الشهري. الأعراض التالية التي قد تحدث قبل الطمث تأخير، فرد جدا، على الرغم بدرجات متفاوتة، يمكن أن تظهر في جميع النساء: كثرة التبول: نظرا للضغوط التي تمارس على المثانة من الرحم المتزايد أفرغت في كثير من الأحيان. انتهاك الأمعاء: قد يكون هناك والإحباط من على كرسي، والإمساك أثناء الحمل المبكر. تعديل تذوق الطعام. التغيير يمكن أن يكون أي نكهة، حتى الطعام الأكثر دراية، مع كل من أفضل والعكس بالعكس. لذلك ليس من المستغرب إذا توقفت عن تناول الطعام قبل فجأة لديك الأطباق المفضلة لديك. الصداع. تشكو العديد من النساء من الصداع الشديد الدائم من المراحل الأولى من الحمل، والذي عادة ما تتراجع إلى 5-7 أسابيع. عدم الراحة في الجلوس الموقف. في الواقع، في كثير من الأحيان واحدة من العلامات الأولى من الحمل هو "ёrzane على كرسي"، أنه من غير الممكن لتحديد وضع مريح نصائح لزيادة فرص الحمل.

النفور من الكحول أو رفض جسمه. زيادة الشهية. الاعتقاد بأن يجب أن يكون امرأة في منصب "لمدة سنتين"، هو صحيح جزئيا فقط. لا ينبغي أن تزيد كمية الطعام المستهلكة، فمن الضروري رصد التجديد من الفيتامينات والعناصر الغذائية اللازمة لنموه الطبيعي وتحمل طفلا. توقعات أكثر دقة ويمكن إجراء، وجود اختبار الحمل، والتي يوصى استخدام في اليوم الأول من فترة غاب، ولكنه يمكن أن تعطي نتائج يمكن الاعتماد عليها من قبل. إذا كان البول يحتوي على هرمون - موجهة الغدد التناسلية المشيمية البشرية، التي يتم إنتاجها بالكامل في جميع النساء الحوامل، فإن رد فعل من الاختبار أن تكون إيجابية. في هذه الحالة، فإن الاختبار علامة على شريط أحمر الحمل. مرة أخرى، واختبار المنطقي أن تفعل أيام فقط 7-10 بعد الحمل. لا أن تؤخذ على أنها نتيجة سلبية، إذا كان الشريط ليست مشرقة، وبالكاد. يوصى الاختبار الذي سيعقد في الصباح وقبل ساعات قليلة لا تشرب الكحول، والتوابل الحارة. إذا كان احتمال الحمل ضروري للتحقق قبل فترة غاب، فمن الضروري اختيار الاختبارات الحساسة. ويمكن الحصول على التنبؤ أكثر دقة باستخدام HCG اختبار الدم.

احتمال الخطأ في هذا التحليل هو ما يقرب من الصفر. حتى على الإشارة الأولى من الحمل، ويقول العلم. وتقول المرأة نفسها التي غالبا ما يكون هناك شعور الحمل على الفور تقريبا بعد ممارسة الجنس على مستوى اللاوعي. علماء النفس يمكن تأكيد أو نفي صحة هذا، ولكن من المستحسن أنه حتى لو كان هناك هاجس، فإنه ليس من الضروري إقناع نفسه بقوة أنه "حدث أخيرا"، وينبغي أن مجرد الاسترخاء ومحاولة عدم التفكير في ذلك على الإطلاق. بعد كل شيء، إذا كان يلي "الغش" أنفسهم، ويمكن العثور عليها في جميع علامات الحمل حتى لو كان غيابها. في حال فشل خيبة أمل يمكن أن تتحول إلى عصاب ويسبب الاكتئاب. غالبا ما أدى هذا "الحمل واهية" لانهيار دورة والاختلالات الهرمونية. حتى لو كان هذا الوقت الذي لم يكن من الممكن الحصول على الحوامل، وأفضل - الاسترخاء وتكون على ثقة من أنه قريبا جدا سوف لا يزال تصبح أما. ومع ذلك، هذا لا يعني أنك يجب أن تعتمد على إرادة مصير وتجاهل نصيحة الطبيب والعلاج، إذا لزم الأمر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق