تقرير من الحمل المبكر



الحمل

من أول أيام الحيض تأخير لكثير من النساء حضور الإثارة والشكوك حول الحمل ممكن. ومن المعروف أن هناك العديد من الإشارات، التي تحدد بداية "حالة مثيرة للاهتمام". وتشمل هذه غياب الحيض، والحنان الثدي، البكاء، والنعاس المفاجئ والغثيان في الصباح. كل هذه الميزات يمكن أن تنضم تعزيز الشهية والرغبات غير عادية للغاية من حيث الطعام. على سبيل المثال، والرغبة الرهيبة للأكل اللحم والدم، ونصف كيلو من الآيس كريم أو مجرد المخلل جدا. بالإضافة إلى ذلك، تعاني الكثير من النساء من مرة ليلية متكررة إلى المرحاض بسبب الرغبة المتزايدة للتبول.

ولكن من المهم أن نلاحظ أنه قد تظهر هذه الأعراض في الحالة الطبيعية للكائن الحي. اعتمادا على الهرمونية هذه العلامات تجري، ولدى النساء غير الحوامل. لذلك، لتكون أكثر ثقة في ولايتك، وهناك طرق أكثر موثوقية لتحديد الحمل. أكثر الأساليب الحقيقية المتاحة والتي أوصى بها أطباء أمراض النساء، نرى في هذه المقالة.   اختبار لتحديد الحمل الطريقة الأكثر شعبية وبأسعار معقولة لتحديد الحمل من اليوم الأول من فترة غاب هو الصيدلانية الاختبار. وهو بسيط جدا للاستخدام وغير صالحة لأكثر من 90٪. مبدأ التشغيل من هذا الاختبار هو أنه يعرف الهرمون الذي يتم انتاجه في امرأة تبدأ من اليوم الأول من الحمل. ويسمى هذا الهرمون موجهة الغدد التناسلية المشيمية البشرية، أو قوات حرس السواحل الهايتية لفترة قصيرة.  للكشف عن وجود لوحة الاختبار والمشرب مع كاشف الكيميائية التي كتبها التفاعل مع البول أو القضاء عليها، اعتمادا على ما إذا كنت حاملا.

 من أجل أن النتيجة كانت أكثر موثوقية، ينبغي أن يكون للاستخدام البحوث البول الصباح، حيث أن أعلى تركيز هذا الهرمون يحدث في الصباح. إذا كنت في شك نتيجة لذلك، يقترح إجراء الاختبار مرة أخرى لتأكيد النتيجة. انظر أيضا كيفية تحديد الحمل لتأخير الدورة الشهرية كيفية استخدام اختبار الحمل أول علامات الحمل بعد تأخير اختبار الحمل الأكثر حساسية كيفية تعريف اختبار الحمل دون المنزل   درجة الحرارة القاعدية العديد من النساء يستخدمن هذه الطريقة باعتبارها واحدة من التجارب الأكثر موثوقية لتحديد الحمل. لإجراء الدراسة، مع اليوم الأول من تأخير بعد الاستيقاظ من النوم، وهذا هو الصباح الباكر، ويتم قياس درجة الحرارة القاعدية. للقيام بذلك يأخذ الحرارة العادية وإدراجها في المستقيم إلى عمق 2 سم. وإذا تجاوزت درجة الحرارة 37،0S، ويعتقد أن الحمل. ومن المهم أن نلاحظ أن تحتاج لقياس درجة الحرارة مباشرة بعد الاستيقاظ من النوم، وليس الخروج من السرير.  

اختبارات الدم المخبرية وتعتبر هذه الطريقة واحدة من الأكثر موثوقية، لأنه يقوم على قياس مستويات الهرمون عن طريق فحص الدم. في المختبر، كنت تأخذ فحص الدم، وهو مأخوذ من الوريد، وبعد حين الحصول على نتيجة. خلافا لطريقة الاختبار الصيدلانية التي يحددها المختبر هرمون يسمى الأرومة الغاذية بيتا جلوبيولين. ويعتقد أن وجود هذا الهرمون يوفر معلومات أكثر دقة حول وقوع الحمل. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن مستوى هذا الهرمون تحديد المدة المتوقعة من الحمل. ميزة أخرى لتقرير المختبر من الحمل هو أنه يمكن القيام بها لتأخير الحيض. وهذا هو، بعد قد يكون القصد بضعة أيام من الحمل لتحديد وجود أو عدم وجود الحمل.   الموجات فوق الصوتية هذه الطريقة عادة يعطي 100٪ تقرير نتيجة الحمل، ولكن يتم تنفيذ سوى 3 أسابيع بعد الحمل. مع الموجات فوق الصوتية يمكنك استكشاف الأجهزة الإناث، تحقق من عدم وجود حمل خارج الرحم ومنع العديد من الأمراض. حاليا هناك طريقتان لطرق: من خلال جدار البطن والمهبل عند إدخال أجهزة الاستشعار في المهبل. ويعتقد أن طريقة المهبلي هو أكثر موثوقية، ولكن ما يصل إلى 9 أسابيع من له أحاول أن لا، حتى لا تضر الجنين الناشئ. وبالتالي، فإننا نستنتج أن الاختبارات وأساليب لتحديد الحمل كافية. اختيار وسيلة مناسبة والفعل. إذا كان الحمل، وحتى من المرغوب فيه، ثم نسارع لأهنئكم! أيضا، لا ننسى أن نؤكد تماما نتائج الاختبار يجب أن يكون الطبيب. لذلك، لا تأخير طويل، وجعل التعيين وجعل من سجلات الحمل. كل شيء آخر سوف اقول لكم الطبيب، نود فقط أن تتمتع هذه الفترة السحرية يسمى الحمل.

  1. الفيتامينات تزيد فرص الحمل
  2. الحمل والولادة
  3. شركة تطالب موظفاتها بإخذ إذن قبل الحمل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق