حمض الفوليك يساعد على الحمل




هل هناك أي طريقة للتنبؤ عندما كنت ذاهب للذهاب الى العمل؟

ليس حقا. الخبراء لا نفهم تماما ما يبعث على بدء المخاض، وليس هناك طريقة للتنبؤ بالضبط متى تبدأ.

 
ما هي علامات المخاض؟
ابحث عن هذه دلائل على أن العمل الخاص بك هو بعيدا بما فيه الكفاية على طول لاستدعاء الطبيب
يبدأ جسمك في الواقع التحضير ليصل العمل إلى شهر قبل أن تلد. قد يكون على علم بسعادة ما يجري على - أو قد تبدأ مهلة أعراض جديدة ك تاريخ الاستحقاق يقترب. وإليك بعض الأشياء التي يمكن أن يحدث في الأسابيع أو الأيام قبل بدء المخاض:

طفلك "يسقط".
وإذا كان هذا هو حملك الأول، قد تشعر ما يعرف باسم "البرق" بضعة أسابيع قبل بدء المخاض. قد تحس بثقل في الحوض كما يحدث هذا وتلاحظ أقل من الضغط أسفل القفص الصدري، مما يجعل من الاسهل لالتقاط الانفاس الخاص بك.

لاحظ المزيد من انقباضات براكستون هيكس.
أكثر تواترا وشدة انقباضات براكستون هيكس يمكن الإشارة قبل العمل، حيث ينضج عنق الرحم (انظر أدناه)، ومهدت الطريق لعمل حقيقي. بعض النساء يعانين من ذلك، شعور مثل الحيض-كرامبي خلال هذا الوقت.

في بعض الأحيان، مع اقتراب العمل الحقيقي القريب، انقباضات براكستون هيكس تصبح مؤلمة نسبيا وتصيب ما بين كل عشرة إلى 20 دقيقة، مما يجعل المرء يتساءل ما إذا كان العمل الحقيقي قد بدأ. ولكن إذا كان تقلصات لا يحصلون على أطول وأقوى، وأقرب معا، ويسبب عنق الرحم لتمدد تدريجيا، ثم ما تشعرين به هو على الارجح ما يسمى مخاض كاذب .

عنق الرحم يبدأ في التغيير.
في الأيام والأسابيع قبل التسليم، والتغيرات في النسيج الضام من عنق الرحم يؤدي إلى تليين. ما هو أكثر من ذلك، قد تفعل انقباضات براكستون هيكس بعض الأعمال التمهيدية للرقيق وربما فتح عنق الرحم قليلا. (إذا كنت قد أنجبت من قبل، هو أكثر عرضة للتمدد سنتيمتر واحد أو اثنين قبل بدء المخاض، ولكن نأخذ في الاعتبار أن يجري حتى 40 من الحمل مع الطفل الأول و1 سنتيمتر المتوسعة عنق الرحم هو ما يضمن أن العمل بات وشيكا. )

عندما كنت في أو قرب موعد ولادتك، طبيبك قد تفعل امتحان المهبل أثناء زيارة ما قبل الولادة لمعرفة ما إذا كان عنق الرحم قد بدأ للتغيير.

يمكنك تمرير المكونات المخاط أو إشعار "عرض الدموي".
تستطيع تمرير المكونات المخاط الخاص - كمية صغيرة من المخاط السميكة التي اغلقت قناة عنق الرحم خلال الأشهر التسعة الماضية - إن يبدأ عنق الرحم لطمس كبير أو تمدد كما يمكنك الحصول على وثيقة إلى العمل.

 
داخل الحمل: المخاض والولادة
تبدأ التقلصات وعنق الرحم يفتح تدريجيا. رؤية مراحل العمل ومشاهدة طفل أن يولد.
المكونات قد يخرج في وجود تورم أو زيادة الإفرازات المهبلية على مدى عدة أيام. قد تكون مشوبة مخاط مع البني والوردي، أو الدم الحمراء، والذي هو السبب في انه يشار اليه باسم "المعرض الدموي". ممارسة الجنس أو امتحان المهبل ويمكن أيضا أن تعكر صفو المكونات مخاط ويسبب لك أن ترى بعض الإفرازات المشوب الدم، حتى عندما عمل لن تبدأ في الأيام القليلة القادمة.

فواصل المياه الخاصة بك.
وعندما الكيس السلوي مملوءة بسائل المحيطة تمزقات طفلك، وتسرب السوائل من المهبل. وعما إذا كان يخرج في غوش كبير أو ضئيل صغير، يجب عليك استدعاء الطبيب أو القابلة.

معظم النساء تبدأ انقباضات منتظمة قبل طلوع المياه الخاصة بهم، ولكن في بعض الحالات، فواصل الماء أولا. عندما يحدث هذا، والعمل عادة ما يتبع في وقت قريب. إذا كنت لا تبدأ انقباضات لوحدك في غضون فترة معينة من الزمن، سوف تحتاج إلى أن يسببها ، لأن طفلك أكثر عرضة للحصول على العدوى من دون حماية الكيس السلوي ضد الجراثيم.

كيف يمكنني معرفة ما إذا كان العمل الخاص بي قد بدأ فعلا؟

انها في كثير من الأحيان لا يمكن ان نحدد بالضبط عندما يبدأ العمل "الحقيقي" لأن الانقباضات العمل في وقت مبكر قد يبدأ من شعور مثل تقلصات براكستون هيكس قد تم ملاحظة لعدة أسابيع. فمن المحتمل أن العمل جار، ولكن عندما تصبح الانقباضات بشكل متزايد أطول وأقوى، وأقرب معا. ويمكن أن تكون بعيدة عن بعضها البعض كما في كل عشر دقائق أو نحو ذلك في البداية، لكنها لن توقف أو تخفيف ما يصل بغض النظر عن ما تفعله. وفي الوقت، وأنها سوف تصبح أكثر إيلاما وأقرب معا. وفي بعض الحالات، على الرغم من بداية قوية، تقلصات منتظمة يأتي مع تحذير قليلة أو معدومة. انها مختلفة عن كل امرأة ومع كل حمل.




متى يجب أن دعوتي الطبيب أو القابلة القانونية؟

قرب نهاية فترة الحمل، يجب أن طبيبك تعطيك مجموعة واضحة من المبادئ التوجيهية لحين السماح لها أعرف أن كنت تواجه تقلصات وعند أي نقطة وقالت انها سوف أريدك أن تذهب إلى المستشفى أو المركز الولادة. هذه الإرشادات سوف تعتمد على الحالة الفردية الخاصة بك - إذا كان لديك مضاعفات الحمل أو تعتبر غير ذلك المعرضة للخطر، إذا كان هذا هو طفلك الأول، والمسائل العملية مثل أي مدى كنت تعيش من مستشفى أو مركز الولادة - فضلا عن تفضيل شخصي الرعاية الخاص بك ( البعض يفضل في وقت مبكر رؤساء متابعة). إذا كان الحمل غير معقدة، وقالت انها سوف ربما يكون عليك الانتظار ليأتي في حتى كنت قد وجود تقلصات التي تستمر لمدة دقيقة تقريبا لكل منهما، يأتي كل خمس دقائق لمدة ساعة تقريبا. (الوقت الفاصل بين الانقباضات بدءا من بداية واحدة وتنتهي عند بداية المرحلة التالية.) وكقاعدة عامة، إذا كنت ذات المخاطر العالية، وقالت انها سوف نريد أن نسمع منك في العمل في وقت سابق. لا تخف من ان تتصل إذا علامات ليست واضحة ولكن كنت أعتقد أن الوقت قد حان. وتستخدم الأطباء والقابلات إلى الحصول على دعوات من النساء الذين ليسوا متأكدين سواء أكانت في العمل ويحتاجون إلى توجيه. انها جزء من وظائفهم. والحقيقة هي، تساعد الرعاية الخاصة بك ان اقول الكثير عن طريق الصوت من صوتك، لذلك التواصل اللفظي. وقالت انها سوف تريد أن تعرف كيف قريبة من بعضها البعض تقلصات الخاصة بك، متى يستمر كل واحد، مدى قوة أنهم (وقالت انها سوف احظ ما إذا كان يمكنك التحدث من خلال انكماش)، وأية أعراض أخرى قد يكون لديك. وأخيرا، أم لا وكان الحمل حتى الآن، وأم لا كنت تعتقد أنك قد تكون في العمل، كن متأكدا من استدعاء مقدم الرعاية الخاص بك على الفور خالية من المشاكل (وإذا كنت لا يمكن الوصول لها رئيس للمستشفى) في الحالات التالية :


فواصل المياه الخاصة بك أو كنت تظن أنك تسرب السائل الذي يحيط بالجنين. أخبر طبيبك إذا كان الأصفر والبني، أو الأخضر، لأن هذا يدل على وجود العقي، البراز طفلك الأول، وهو في بعض الأحيان علامة على التوتر الجنين. ومن المهم أيضا السماح لها معرفة ما إذا كان السائل يبدو الدموي.
لاحظت أن طفلك أقل نشاطا.
لديك نزيف مهبلي (إلا إذا كان مجرد الدموية المعرض - مخاط مع بقعة أو مسحة من الدم)، وآلام شديدة في البطن مستمر، أو الحمى.
البدء في وجود تقلصات قبل 37 أسبوعا أو لديك أي علامات أخرى من الولادة المبكرة .
لديك صداع شديد أو الثابتة، تغييرات رؤية، الألم الشديد أو ضعف في الجزء العلوي من البطن الخاص بك، تورم غير طبيعي، أو أي غيرها من أعراض تسمم الحمل .
تفترض بعض النساء أن أعراض مختلفة هي مجرد جزء لا يتجزأ من كونها حاملا، في حين يخشى آخرون أن كل أعراض الجديد ينص المتاعب. مع العلم الذي حمل أعراض يجب أن لا تتجاهل يمكن أن تساعدك على أن تقرر متى استدعاء مقدم الرعاية الخاص بك. وقال ان كل حمل يختلف عن الآخر، لا توجد قائمة يمكن أن تغطي جميع الحالات، لذلك إذا كنت غير متأكد ما إذا كان العرض هو خطير، أو إذا كنت فقط لا أشعر نفسك أو هي غير مستقر، ثق بحدسك واستدعاء مقدم الرعاية الصحية الخاص بك. إذا كان هناك مشكلة، وسوف تحصل على المساعدة. ولو لم يكن الأمر خطأ، عليك أن تطمئن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق