الكافيين.. هل يؤثّر في قدرتك على الانجاب

هناك أكثر من طريقة للدفع؟

نعم، هناك نهجين مختلفين جدا للدفع، وهذا هو، النكير أن الأمهات يقمن عموما من أجل المساعدة في نقل أطفالهم من خلال قناة الولادة أثناء المرحلة الثانية من المخاض ("المرحلة دفع").

 
داخل الحمل: المخاض والولادة
تبدأ التقلصات وعنق الرحم يفتح تدريجيا. رؤية مراحل العمل ومشاهدة طفل أن يولد.
واحد هو أسلوب يمارس على نطاق واسع تسمى درب أو إخراج دفع، والتي كنت موجهة لبدء دفع في أقرب وقت كنت المتوسعة بشكل كامل، ما إذا كنت تشعر بالحاجة الى بثقلها. نظرا لأنك أيضا إرشادات حول كيفية دفع.

النهج البديل، وغالبا ما يفضلها القابلات، كما هو معروف عفوية دفع. ويدعو هذا الأسلوب بالنسبة لك لمتابعة تحث الجسم الطبيعية، مما دفع عندما وإذا كنت تشعر بأنك مستعد، وبأي طريقة يشعر حق لك.

درب دفع هو ممارسة روتينية في معظم المستشفيات في الولايات المتحدة. ومع ذلك، يقول بعض الخبراء أن الممارسين تعيد النظر في هذا النهج في أعقاب الأبحاث تشير إلى أنه في كثير من الحالات، وممارسة لا يوجد لديه المزايا للأم أو الطفل، ويمكن في الواقع لديها بعض العيوب على حد سواء.

كيفية درب دفع القيام به؟

في معظم الحالات، ممرضة المخاض والولادة يقود التدريب. عادة، كنت قلت لك أن تأخذ نفسا عميقا في بداية كل تقلص، لأنه عقد، ودفع عن طريق شد عضلات البطن ومحاولة بذل الكثير من الضغط الهبوطي وقت ممكن، في حين تعول الممرضة إلى عشرة. (تقول بعض الأمهات بدا الامر وكأننا انهم يجهد لحركة الأمعاء.) ثم تأخذ نفسا سريعة ودفع لعدد آخر من عشرة، والتي تهدف إلى الحصول على ثلاث دفعات في كل الانكماش.

والتدريب وعادة ما تبدأ في أقرب وقت عنق الرحم والمتوسعة كامل 10 سم، الذي يصادف بداية المرحلة الثانية من المخاض، وربما تستمر حتى قبل ولادة الطفل. المرحلة دفع يمكن أن تستمر من بضع دقائق إلى عدة ساعات. لتجنب تمزق، قد قلت لك الامتناع عن دفع في الوقت الراهن رأس الطفل هو تتويج عند أوسع جزء قادم من خلال فتحة المهبل.

كيف عفوية دفع تختلف عن درب دفع؟

في دفع أيضا عفوية المعروفة باسم الفسيولوجية أو دفع لكم اتبع الرغبة في الجسم الطبيعية لدفع تقودها الأم. مقدمي الرعاية الخاصة بك تقديم المشورة لك الاستماع إلى جسمك وتلقي بثقلها كلما ولكن تشعر أنها حق لكم، مما يتيح لك الدعم والتشجيع، وردود الفعل حسب الحاجة.

النساء اللواتي لا يجري درب عموما تتيح انكماش بناء على كمية معينة قبل النكير. أنها لا تميل إلى تأخذ نفسا عميقا قبل وأنها الزفير في حين دفع. إذا فعلوا ذلك يحبسون أنفاسهم، انها لفترات قصيرة جدا. الدفعات تميل إلى أن تكون في فترات قصيرة متتابعة ولكن على نحو أكثر تواترا خلال الانكماش، ويمكن للمرأة أن تجعل الضوضاء عند الضغط، مثل الشخير أو يئن.

بعض الامهات يشعرون بالحاجة لا يقاوم لدفع في أقرب وقت كما انهم المتوسعة بشكل كامل، ولكن الكثير لا، وخاصة أولئك الذين لديهم فوق الجافية . إذا كان لديك أي الرغبة في بثقلها في هذه المرحلة، يمكنك أن تأخذ فرصة للراحة بينما يستمر الطفل على النزول من قوة تقلصات الرحم وحدها. ويشار إلى هذا النهج أحيانا باسم الكادحة أسفل.

بمجرد البدء في الشعور بالحاجة إلى دفع، قد دفع لبضع ثوان أثناء ذروة تقلصات في البداية وليس خلال كل تقلص. كما ينحدر الطفل ويضع ضغوطا متزايدة على قاع الحوض (العضلات والأنسجة الأخرى التي تدعم الرحم والمهبل والمثانة، والمستقيم)، تميل النساء إلى دفع أكثر بشكل مكثف ومتكرر أثناء الانقباضات عدم الانجاب

إذا كان لديك فوق الجافية، قد تشعر بالحاجة الى دفع عندما يحصل الطفل منخفضة بما فيه الكفاية، على الرغم من الرغبة ومن المرجح أن يكون قلل من الدواء. فمن الممكن أن عليك أن لا تشعر بأي الرغبة، وخاصة إذا كان لديك فوق الجافية قوية جدا. في كلتا الحالتين، ما دام هناك مجال للطفل لينزل وتقلصات قوية بما فيه الكفاية، وسوف يستمر جسمك لدفع الجنين عبر قناة الولادة، سواء كان يمكنك أن تشعر به أم لا.

لماذا درب دفع القيام به؟

لا أحد يعلم متى درب دفع أصبح ممارسة روتينية في مستشفيات الولايات المتحدة. أنه ربما يكون قد حان عن أنها محاولة لتقصير المرحلة الثانية من العمل، منذ اقترح البحوث في وقت مبكر أن المرحلة الثانية لفترات طويلة كانت أكثر خطورة بالنسبة للطفل.

في أواخر 1970s، واقترح بحث جديد أن مع المراقبة الدقيقة للتأكد من أن الطفل كان تتسامح كذلك العمل، والمرحلة الثانية التي استمرت أكثر من ساعتين لم تؤثر على صحة الطفل. ردا على ذلك، بدأ بعض الخبراء السؤال درب قيمة روتين دفع.

الكلية الأمريكية لأطباء النساء والتوليد (ACOG) لا يوجد لديه توصية رسمية حول ما إذا كان وكيف لتدريب النساء على دفع. ولكن الفريق التعاوني لديها مبادئ توجيهية لتحديد متى المرحلة الثانية يعتبر "إطالة": بعد ثلاث ساعات لأمي لأول مرة مع فوق الجافية. بعد ساعتين لأمي للمرة الأولى لا تستخدم فوق الجافية. وساعة أقل في كل ظرف لامرأة أنجبت من قبل.

عند هذه النقطة، الفريق التعاوني المشورة، يجب الممارسين تنظر فيما إذا كان للتدخل والقيام تسليم forceps- أو بمساعدة فراغ أو قيصرية . إذا كانت الأم والطفل في صحة جيدة ولا تزال تحرز تقدما، ويقول الفريق التعاوني، فإنه قد لا يكون من الضروري التدخل. لا يزال والممارسين قد نرى درب دفع كوسيلة لتجنب التدخل المحتمل من خلال مساعدة امرأة تلد قبل أن تصل مرحلة الثانية لها النقطة التي انها تعتبر فترات طويلة.

يقترح بعض الخبراء البدء في الساعة عند المرأة يبدأ تدفع بنشاط بدلا من عندما قالت أنها المتوسعة بشكل كامل، والتي قد تكون مختلفة لو أنها تنتظر الرغبة في دفع. ويشير آخرون إلى أن الوقت لا ينبغي أن يكون عاملا طويلة كما يتم مراقبة الأم والطفل عن كثب وبصحة جيدة، وليس هناك دليل على أن يتم إحراز تقدم.

ما هي مزايا وعيوب درب دفع؟

ووجدت الدراسة التي نشرت في عام 2006 أكثر من 300 امرأة يعملون دون التخدير فوق الجافية اختلاف بسيط جدا في طول المرحلة الثانية (13 دقيقة فقط) في النساء الذين كانوا درب مقابل النساء الذين دفعوا من تلقاء أنفسهم.

وجدت هذه الدراسة لا فائدة أخرى للأم وليس للطفل. ونفس الكتاب نشرت سابقا نتائج تبين وجود ارتباط بين درب دفع وأكثر عرضة للمشاكل في المسالك البولية في ثلاثة أشهر بعد الولادة. عفوية دفع يبدو أن لديهم أي آثار سيئة.

وبالإضافة إلى ذلك، وجدت بعض الدراسات (وإن لم يكن كل) أن درب دفع كما انها تمارس عادة كان مرتبطا مع واحد أو أكثر من الإجراءات التالية:

زيادة خطر التلف الذي يصيب بنية البولية والحوض الأم
فرصة أكبر لل العجان الدموع أو بضع الفرج
أكثر تواترا أنماط معدل قلب الجنين nonreassuring
زيادة التوتر الأمهات والتعب. يجري حث لدفع قبل الشعور بالحاجة (وغالبا ما قبل رأس الطفل هو في الموقف الصحيح) قد تستنزف الطاقة اللازمة في وقت لاحق لإنتاجية دفع
ارتفاع معدلات المواليد forceps- أو بمساعدة فراغ و الولادة القيصرية
العديد من القابلات تشير إلى أن درب دفع يرفض المعرفة المرأة الغريزية من متى وكيفية دفع ويقلل من قدرتها على الولادة بطريقة لطيفة.

كيف يجب التعامل مع المرأة تدفع؟

وهناك عدد من الباحثين تشير إلى أن الوقت قد حان لإعادة النظر في النهج التقليدي لدفع. أنهم يعتقدون أن الكثير من النساء وغالبا ما تكون أفضل حالا مما يتيح أجسادهم نقول لهم كيف ومتى لدفع، وأنه في حين درب دفع قد يكون في بعض الأحيان مفيدة، فإنه لا ينبغي أن تكون روتينية. في معظم الحالات، فمن الأفضل أن يؤخر النكير حتى تشعر بالحاجة إلى دفع، سواء كان أو لم يكن لديك فوق الجافية.

إذا كان لديك فوق الجافية ولكن لا الرغبة في دفع، قد ترغب في الانتظار تصل إلى ساعة أو ساعتين بعد كنت المتوسعة بشكل كامل، أو حتى رأس طفلك منخفض جدا في الحوض الخاص بك، قبل البدء في دفع. الصبر في كثير من الأحيان يعمل العجائب. في بعض الحالات، على الرغم، ستحتاج في نهاية المطاف بعض الاتجاهات الواضحة لمساعدتك على دفع نحو فعال.

قد يكون شكلا من أشكال التدريب المناسب أيضا إذا كانت المرأة، على سبيل المثال، خوفا ذلك أثناء المخاض أن لديها صعوبة في الاستماع لمنبهات لها في الجسم، هي الامتناع عن دفع لأنها لا تحب الإحساس، أو يسأل عن الاتجاهات واضحة.

بعض المنظمات بالفعل لصالح الأمهات ترك جثثهم تملي كيف دفع. منذ أكثر من عقد من الزمان، وتوقفت [لمز] الدولي يوصي بأن دور داعم العمل هو "دعوة المسرحيات" من التنفس ودفع.

وتوصي منظمة الصحة العالمية أيضا عفوية دفع ويحذر النساء المشورة لليحبسون أنفاسهم وتحمل باستمرار لفترة طويلة.

ولكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت لهذا النهج لتصبح أكثر انتشارا في المستشفيات في الولايات المتحدة. مناقشة هذه المسألة مع طبيبك أو ممرضة التوليد أثناء الحمل. السماح لها أعرف تفضيلاتك ومعرفة ما إذا كان انها مستعدة لاستيعابهم.

ملاحظة: تم استعراض هذا المقال الذي كولين دونوفان-باتسون، MS، المجلس الوطني للمرأة، وهي قابلة مع المرأة الطريق القبالة في سبوكان، WA

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق