ما الذي يؤخّر حملي

يؤخّر حملي

ما هي خطة الولادة؟

خطة الولادة هي وثيقة تسمح الفريق الطبي الخاص بك يعرف تفضيلاتك لأشياء مثل كيفية إدارة الألم العمل. نضع في اعتبارنا أنه لا يمكنك التحكم في كل من المخاض والولادة الجانب، وسوف تحتاج إلى البقاء مرنة في حال حدث شيء يأتي ذلك يتطلب فريق ولادتك للتخلي عن خطتك. لكن وثيقة مطبوعة يعطي لك مكانا لتقديم رغباتكم واضحة.


الحصول على استعداد للعمل
طباعة وملء ورقة العمل لدينا خطة الولادة.
ويساعد خطة الولادة كتب أيضا إنعاش الذاكرة مقدم الرعاية الصحية الخاص بك عندما كنت في العمل. ويبلغ أعضاء جدد في فريق الطبي الخاص بك - مثل الخاص بك الممرضة العاملة والتسليم - حول التفضيلات الخاصة بك عندما كنت في العمل النشط.

معظم المستشفيات ومراكز الولادة وتقدم ورقة عمل خطة الولادة أو كتيب لشرح سياساتها وفلسفة الولادة، وتتيح لك معرفة ما هي الخيارات ميلادك قد يكون. هذه المعلومات يمكن أن تساعد في توجيه لكم في نقاش مع موفر حول التفضيلات الخاصة بك عند مواجهة الخيارات على طول الطريق. ويمكن أن المناقشة تكون أساسا لخطة الولادة، إذا كنت ترغب في إنشاء واحدة.

تابع القراءة لمعرفة ما يحدث عادة في المستشفى وما البدائل التي قد تكون لديكم. لن جميع الخيارات ستكون متاحة في كل وضع أو معنى للموقف، وخاصة إذا حملك عالية المخاطر. ولكن هذا يجب أن يوفر لك مكانا لبدء مناقشة الخاص بك.

بعد ذلك يمكنك طباعة لدينا ورقة عمل خطة الولادة واستخدامها لاحظ تفضيلاتك.

العمل

عند وصولك إلى المستشفى ، ممرضة أو طبيب يقيم لك أن ترى مدى تقدم العمل الخاص بك. قد يطلب منك أن يتجول قليلا أو حتى العودة إلى المنزل لفترة من الوقت قبل أن يسمح لهم بالدخول.
مرة واحدة كنت اعترف، المستشفى قد تسمح لك دعوة العائلة والأصدقاء أن أكون معكم، وجلب أشياء الراحة (مثل الصور الفوتوغرافية، والزهور، أو الوسائد) أو الطعام والشراب لفريق الدعم الخاص بك، وتلعب الموسيقى، تحت أضواء خافتة ، والتحرك كما تحتاج إلى للراحة. إذا كنت تخطط لوالولادة بتصوير أو تصوير، نسأل قبل الموعد المحدد ما هي سياسة المستشفى. ليس كل المستشفيات تسمح بذلك.
السماح لك التحرك على النحو الذي تختاره أثناء المخاض، فإن معظم المستشفيات لا روتيني بدء IV عندما كنت اعترف. (عليك أن تشجع على شرب السوائل واضحة للبقاء رطب).
معظم المستشفيات لم تعد تأمر الحقن الشرجية أو يحلق لك قبل التسليم.
قد تريد أن تسأل عن سياسة المستشفى على مراقبة الجنين . ومن المرجح أن تراقب طفلك خارجيا لمدة 20 أو 30 دقيقة عندما كنت اعترف. إذا كان معدل ضربات القلب طفلك يبعث على الاطمئنان، قد تحتاج فقط ليتم رصدها بشكل متقطع بعد ذلك. لا تعادلهما إلى جهاز يسمح لك التحرك بسهولة أكبر أثناء العمل. (وبعض المستشفيات لديها مراقبين لاسلكية، لذلك يمكن للمرضى يتجول في حين يجري رصدها بشكل مستمر.)
مناقشة التفضيلات الخاصة بك لإدارة الألم مع مقدم الرعاية الصحية الخاص بك. إذا كنت تحاول ل ولادة ولم يتلقوا علاجا ، قد تخطط للعمل مع فريق الدعم أو استخدام مختلف الدعائم العمل ، مثل دش وحوض استحمام، الكرة بالولادة، الولادة البراز، شريط القرفصاء، وهلم جرا. (قد تحتاج لطرح بمزود ما هي أنواع من الدعائم كنت يسمح لتحقيق معك وتلك التي يمكن أن توفر المستشفى). إذا كنت تفضل استخدام مسكنات للألم أو لها فوق الجافية ، انها فكرة جيدة لمناقشة الخيارات المتاحة أمامك قبل من الزمن.
إذا كان لديك توقف العمل تتقدم ، فريق الطبي الخاص بك قد يوصي التدخلات مثل كسر الكيس السلوي الخاص بك (إذا كان الماء الخاص بك لم يخرق بالفعل) أو زيادة العمل الخاص بك مع Pitocin.
عندما حان الوقت ل دفع ، يمكن للفريق الطبي الخاص بك مدرب لك على متى وكيف سيؤثر سلبا. وثمة خيار آخر قد يكون لمتابعة تحث الجسم الطبيعية، ودفع متى وكيف تشعرين به هو حق لكم.
قد تكون قادرا على اختيار الموضع الذي يلقيه في مثل القرفصاء، وشبه الجلوس، والكذب على الجانب الخاص بك، أو على اليدين والركبتين.
معظم المستشفيات لا بشكل روتيني بإجراء بضع الفرج ، لذلك ربما لن تحتاج إلى التواصل تفضله. ولكن انتبه من أن موفر الخدمة قد يوصي واحد في بعض الحالات.
إذا كان تسليم بمساعدة مطلوب، سوف موفر استخدام جهاز فراغ أو ملقط لمساعدة طفلك على الخروج من قناة الولادة.
إذا كنت في نهاية المطاف وجود قيصرية ، فمن المحتمل أن عليك أن تكون مستيقظا وشخص دعمكم سوف تكون قادرة البقاء معك. في حالات نادرة، وسوف تحتاج إلى تخدير عام وسيطلب شخص دعمكم إلى الانتظار خارج غرفة العمليات.
قد تريد أن تسأل طبيبك إذا كان يمكنك عرض الخاص بك تسليم القيصرية عن طريق ثنى البلاستيك واضحة أو خفضت الستارة، وقد طفلك وضعها مباشرة على صدرك بعد ذلك.
بعد الولادة

بعد الولادة المهبلية ، يوضع عادة الطفل عليكم ومغطاة ببطانية دافئة. يمكنك أن تدع موفر معرفة ما إذا كنت تفضل عقد طفلك الجلد إلى الجلد بعد الولادة مباشرة أو تريد طفلك تجفف أو اغتسل أولا.
ما لم يحتاج طفلك إلى رعاية طبية خاصة، يمكنك أن تطلب عادة لجميع الإجراءات والاختبارات ينبغي القيام به في حين طفلك في الغرفة معك. يمكن أن يتأخر بعض الإجراءات (مثل الاستحمام والقياس) لمدة ساعة الى ان نعطيكم فرصة لتغذية والسندات مع طفلك. إذا كان طفلك لا تحتاج إلى أن تؤخذ من الخاص بك للحصول على الرعاية الطبية الخاصة، شريك حياتك أو يصاحب ذلك يمكن أن يذهب معه.
يشد الحبل السري في مكانين وقطع بين المشابك اثنين. السماح موفر يعرف إذا كان لديك شخص يريد دعم لقطع الحبل السري .
قد تحتاج إلى طلب الرعاية الخاصة بك عن تأخير لقط وقطع الحبل السري . تظهر الأبحاث الأخيرة أن ينتظر بضع دقائق يسمح للدم بالتدفق اضافية من المشيمة إلى الجنين ويقلل من خطر الإصابة بفقر الدم ونقص الحديد حديثي الولادة.
إذا كنت قد اخترت ل بنك الدم الحبل طفلك ، وسيتم جمع الدم في هذا الوقت. (ستحتاج لترتيب عملية بوقت كاف.)
سواء اخترت إرضاع أو صيغة تغذية ، يمكنك أن تبدأ كلما أنت وطفلك مستعدين. إذا كنت التمريض، اسمحوا الفريق الطبي معرفة ما إذا كنت ترغب في الحصول على استشاري الرضاعة لمساعدتك على البدء.
النظر في ما إذا كنت تريد طفلك أن يكون لها مصاصة والعاملين في المستشفى تركوا يعرف مشاعرك.
معظم المستشفيات تشجيع لك أن تكون مع طفلك قدر الإمكان أثناء إقامتك. فإنها تميل إلى دعم "المساكنة" - بدلا من إبقاء الطفل في الحضانة - لتعزيز الترابط. نسأل عن سياسة المستشفى الخاص بك على هذا إذا كان لديك أي أسئلة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق