الحمل المتأخر بعد الولادة

الحمل المتأخر بعد الولادة

صديقتي أراد دائما الأطفال. كما فتاة صغيرة، فإنها تلعب ما لا نهاية بنات والأمهات، النوم على أمل أن في صباح اليوم التالي لاكتشاف هذا سرير الطفل لعبة، وأنانية تخبطت مع القطط والجراء، في معرض تقديمه في مكانها طفل البشري. تزوجت في 19، وقدم بعد سنة ولادة صبي رائع. قبل عدة سنوات، وأنها انتقلت إلى فرنسا وننتظر الآن لمدة ربع وارث.

40. الحمل المتأخر بعد الولادة: كيفية إعداد؟

صديق آخر لي كان يعيش مع زوجها الحبيب، وقالت انها عملت كمترجم، قضيت الكثير من الوقت في رحلات عمل، 30 قررت أن تعلم الفارسية، و 40 تلد. في 44 بعد ثالث IVF مع البيض المانحة بالفعل أنجبت لها البرتقال المفضلة لديك، لذا سمى بسبب تجعيد الشعر الأحمر الناري وتناثر النمش الذهبية.

لماذا البعض منا الامهات الهم سعيدة من 20، في حين أن البعض الآخر يتطلب من ربع قرن أن يأتي إلى الأمومة؟ سواء في مفهوم التوليد الحديث "بكرية السن"، أو في عصر التكنولوجيا الطبية المتقدمة وحله أخيرا في القرون؟ وبشكل عام، هناك فرق من العسل 20 و  البالغ من العمر 40 عاما الآباء؟

مثل هذه الأسئلة التي قدمتها غالبية النساء، تتراوح أعمارهم تقترب  35-40، والمساعدة في الواجبات المنزلية من الضروري أبناء وأطفال من الأصدقاء فقط.

وإذا نحينا جانبا العقم وغيرها من المشاكل الصحية التي تمنع الحمل، وبعد ذلك يمكننا التكهن فقط عن العوامل التي تعتمد علينا وتصورنا للواقع.

إلى محتويات

نقود

رفاه بالنسبة للكثيرين هو شرط مهم لولادة الأطفال. المرأة، بطبيعة الحال، يجب أن يشعر آمنة ظهورهم الذكور قوية أو راتب ثابت، واثق في المستقبل قبل أن يجرؤ على التخلي عن وسائل منع الحمل. ومع ذلك، فإن الحقيقة هي أن الأشياء المجنونة غريبة للشباب، في حين يعتبر الحذر علامة على النضج والاهتمام بالتفاصيل. عندما يتعلق الأمر بالحمل والولادة والأطفال، لا يمكننا الاعتماد كل التفاصيل، لأن فريق متخصص من الأطباء ودورات اليوغا للنساء الحوامل والعقد للتسليم في العيادة أغلى لا يضمن خالية من المتاعب الحمل أو الولادة أو الرئتين أو طفل سليم . والكبار على الوقوف بثبات على قدميه، والوجه بوعي العالم الخاص بك هو أكثر تعقيدا من الطالب الهم.

إلى محتويات

حرية

في بعض الأحيان أنها لا تريد أن تصبح أولياء الأمور، وأولئك الذين يشعرون بأنهم - الأطفال. من أجل أن يطير طائرة هليكوبتر الإذاعة، لا تحتاج إلى الحصول على ابنه، وربطة عنق الأقواس والضفائر يمكن النسيج ونفسها. ترفق امرأة خائفة من فقدان الدقة الحرية تفقد، إلى المنزل، ويتحول إلى دجاجة مملة، ولكن ما هو أسوأ من ذلك بكثير ليصبح راشدا، ويبقى وضع الأم تلقائيا جعل من ذلك. الجينز الممزقة في الوركين وT-shirts مع تشي غيفارا ... والدة الطفل على يد المنعطفات، يرتدون بطريقة الفتيات ليس في المرأة سن الرضع. ويخيف الكثير من الناس كثيرا، أن رفض الإنجاب، وامتد في بعض الأحيان أكثر في الفلسفة childfree، يبدو أن السبيل الوحيد للخروج.

40. الحمل المتأخر بعد الولادة: كيفية إعداد؟

إلى محتويات

وظيفة

مهنة معتقدات تخالف جزء المحافظ في التفكير في مجتمعنا، ليس فقط محاولة لجعل جميع الأموال الموجودة. بل هو وسيلة وأسلوب الحياة، والسعي المستمر من النوع المثالي من لعبة الشطرنج مع نفسه. هذه العادة من الارتياح الذي يتبع البحث عن أجوبة، ليال بلا نوم في غرفة المكتب أو التشغيل لمجموعات تحسين طحن المهارة.

ترك عملك، وقضاء معظم وقتهم خارج أنشطتهم المهنية، والسباحة في المياه الهادئة والشؤون الداخلية البطيئة ويهتم طفل لا تطاق بالنسبة لأولئك الذين اعتادوا على مستويات عالية من الأدرينالين والسيروتونين.

المجتمع لا يزال يأخذ هذا المفهوم، وفقا للالذي يربط طفل صغير الوالدين، أو على الأقل الأم من المنزل، وأنه لا يسمح بالتغيب لحظة. ومع ذلك، والرافعات والرضاعة الطبيعية يمكن التخلص ليس فقط من عربة مرهقة، والتي تحتل نصف الشقق، ولكن أيضا الشعور بأن يتم تأمين لكم في الجدران الأربعة. يمكنك تشغيل لإرهابي عاما، طوال اليوم، اخذ جواز سفره وأخف وزنا، ولكن يمكنك فقط إزالة جميع الأشياء الثمينة بحيث لا تسبب الرغبة في التعلم منهم. يمكنك البكاء بسبب علامة جدران مطلية مع مصمم الحرير خلفية وطلاء الجدران، يمكنك المضي قدما في لون محايد، ومرة ​​واحدة في الشهر اثنين من السكتات الدماغية لفة لإعادة المظهر الأصلي للشقة.

إلى محتويات

الحب

أحيانا إنجاب الأطفال تم تأجيل إلى أجل غير مسمى يرجع ذلك إلى حقيقة أن شركاء يريدون بعض الوقت لتكريس بعضها البعض، ينظرون الزواج باعتباره الفضاء حيث الثالث - مرة واحدة، وقادرة على فصل بينهما. هذا التردد مختلطة لإعطاء الحب والوقت والطاقة لشخص آخر غير زوجك أو زوجتك. المبادر لهذه المفاهيم وعادة ما يكون الرجل، الذي يسبب تدريجيا المفضلة إلى استنتاج بأنه يكفي تماما مع بعضها البعض لتكون سعيدا، وسوف الاطفال يقف بينهما.

نادرا ما انخفض الآباء الصغار في رعاية الطفل بمثل هذه الكثافة لدرجة أنهم ينسون عن زوجته، ولكن مع الامهات حديثا من هذا القبيل يحدث أكثر من ذلك بكثير في كثير من الأحيان، وبالتالي فإن الرجال القلق يمكن أن يكون مفهوما. أيضا، فإن مثل هذا السيناريو تتكشف في بعض الأحيان في الأسر حيث أن الرجل لديه طفل من زواجه الأول، والخبرة المكتسبة مع بكر، كان من الصعب أو حتى صدمة. وبالإضافة إلى ذلك، وعادة ما يأتي لأولئك أبعد من 40 وحتى 50، والخوف من التغيير، والحاجة إلى السلام والاستقرار هي بالفعل قوية جدا. الخطر يكمن في حقيقة أن زوجته، إذا كانت شابة وليس لديها أطفال، قد عاجلا أو آجلا تصل إلى الرغبة في الأمومة، وعقدة بدء التشغيل حتى أكثر إحكاما.

إلى محتويات

كائن حي

وفقا لاستطلاعات الرأي التي أجريت مؤخرا في بريطانيا، فإن غالبية المستطلعين يعتقدون أن ينتهي الشباب في 50 والشيخوخة لا يأتي إلا في 75 عاما. وهكذا شركة يتفاعل مع زيادة في مدة ونوعية الحياة. وهناك عدد متزايد من المواطنين أكثر من 60 عاما، وتحتل المركز الاجتماعي والسياسي النشط. المتقاعدين لم يعد تحد من أوقات فراغهم وحل رحلة سنوية skanvordov "على الماء".

الطب الحديث والتجميل يمكن أن تعطي الشخص الفرصة ليشعر والبحث 30، قبل التقاعد قريبا، ولكنها ليست قادرة على تحويله في ثلاثين عاما. الانحرافات الكروموسومية لا تولي اهتماما لعدد من التجاعيد على وجهك، والأمراض المزمنة تأتي من دون دعوة، والكولاجين من الأنسجة، وعلى النقيض من ذلك، يذهب دون سابق إنذار. تسمم الحمل الفاحشة غير مبال لموهبة التجميل الخاصة بك، والأخطاء من الشباب ترك لنا لن، ونظام الغدة النخامية لا يكلف نفسه عناء الاستماع إلى آراء البريطانيين بشأن فترة الشباب. لا يوجد أي تمييز، لا شيء شخصي - فقط المسار الطبيعي للحياة.

40. الحمل المتأخر بعد الولادة: كيفية إعداد؟

إلى محتويات

هذا حدث!

كيف في كثير من الأحيان على صفحات المطبوعات الشعبية ونحن نعلم أن لديك طفل الأول في سن 40، وحتى أفضل من 20. بالنسبة لشخص بالغ مسؤولة عن كل ما يتعلق بالصحة، سواء الخاصة به والطفل قادرا على تبادل الخبرات والمعرفة، لا تملكها الطلاب السابقين. أطباء التوليد وأضافت بعناية أن النساء في منتصف العمر وعادة ما تكون أكثر انتباها لتوصيات الطبيب وأكثر من الحكمة والحذر في مقارنة مع الشباب "الزملاء". الممثلة والمغنية الشهيرة والرائدة في جميع أولياء الأمور أصبحت في وقت لاحق، مما دفع الإطار المعتاد.

شخصيا، أرى هذه التغييرات بحماس - العالم يعطينا المزيد من الفرص لتحقيق أنفسنا، نحن نصبح أحرارا. من النساء الحوامل أقل عرضة لمواجهة الاحتقار ومحاولات المستشفى قبل نهاية الفترة على أساس تاريخ الولادة. فمن المهم أن لا ننسى أن الحرية تحتاج لاستخدام المقدمة معقولة لأن حقوق ترتبط حتما مع المسؤوليات والحرية - المسؤولية. يجب أن لا تغري مصير، وكيفية عدم الوقوع في اليأس، إذا مدروسة فشل النصي.

كنت حاملا للمرة الأولى في 40؟ فرصة ممتازة لتصبح الحكيمة، ترو، أمي المحبة. ما يجب أن نبحث عنه في المقام الأول بعد أن كان الاختبار إيجابيا؟

اتصل بطبيبك في أقرب وقت ممكن. عند هذه النقطة، حياة المرأة عادة كسب التأييد في مواجهة الطبيب معه على التواصل ليست السنة الأولى، التي هي لطيفة بالتأكيد. لا مخيف جدا الموجات فوق الصوتية كما يكتبون في المنتديات. يرجى ملء الاستطلاعات في قضيتك ومبررة.
إذا كان لديك أبدا تشارك بنشاط في الألعاب الرياضية، يجب أن لا مكتوبة على الفور لجميع الفئات المتوفرة في نادي اللياقة البدنية الخاص بك. لكن السباحة والاسترخاء مناحي والرفض القاطع لقصص الرعب الانترنت في روح "ذات مرة كان هناك امرأة حامل، وبعد ذلك ..." سوف تكون مفيدة جدا.
لا يوجد جرعة آمنة من الكحول أثناء الحمل. أن صديقة الصديقات كل 9 أشهر سمحت لنفسها كأسا من النبيذ أو زجاجة من البيرة في عطلة نهاية الأسبوع، والطفل كانت ممتازة، لا يعني أن كنت محظوظا بقدر. من جانب الطريق، وطفل رضيع، وربما كنت لم أر أبدا. يزيد من خطر قصور المشيمة والربو عند الأطفال من المدخنين أيضا حقيقة لا يمكن إنكارها لا يستهان بها.
تغيير نمط الحياة بشكل يصعب التعرف عليها ليست ضرورية. أنت لا تطير إلى المريخ، كنت مجرد حامل. أعرف سيدة الذي تعذب نفسها وزوجها الرحلات الأسبوعية من المعارض الفنية والاستماع إلى باخ في المساء، بعد أن أمضى نصف حياته في البعثات العلمية السابقة. في 20 أسبوعا، وقالت انها تعرضت لانهيار عصبي بعد أن سقطت كلها في مكانها. باخ، وقالت انها لا تزال الاستماع.
الولادة الطبيعية والرضاعة الطبيعية لا يستبعد أن تتذكر الآيس كريم السوفياتي جدا مع وردة.
التغذية، ليلة عادية النوم، والحد الأدنى من الاجهاد البدني والعاطفي (!) - الظروف المناسبة للحمل.
دورات لدورات الحوامل أو الفردية يمكن أن تساعدك على التغلب على القلق، لاكتساب المعرفة اللازمة حول الولادة والأشهر الأولى من حياة الطفل. في محاولة لتجنب الطوائف صريحة حيث القابلات البرية العينين وبدون تعليم خاص سوف نتحدث عن أهوال مستشفى الولادة والمسرات من الولادات في المنزل .
مصطلح "بكرية العمر" اخترع لا تلمس الأطباء السوفياتي، ويأخذ مكانه في ICD-10، وتحت سبب محدد للغاية. في الوقت الآلاف والآلاف من النساء نفسها، على الرغم يتم حلها المخاطر والصعوبات لتلد طفلها الأول بعد 40. ولكل واحد منهم يبحث في قعر، وعيون كبيرة حديثي الولادة الذهول يدرك أن سافر يستحق كل تلك اللحظة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق