علامات واعراض الحمل

خلال فترة الحمل


علامات الحمل


4 أسابيع من الحمل يشير لها أول الثلث، وهي فترة مهمة جدا، يحدد إلى حد كبير على صحة الطفل الذي لم يولد بعد.

في هذا الوقت في تطور الجنين يمكن أن تؤثر على كل شيء - النظافة وحماية البيئة الايكولوجية الأم المستقبلية، ووضع لها من النوم واليقظة، والنظام الغذائي وعوامل أخرى كثيرة.

محاولة لدفع الانتباه إلى صحتك وأفضل حماية أنفسهم من التعرض للجراثيم، والكحول، والتبغ، لا تنفق دون الحصول على موافقة من الطبيب لا الفحوص الطبية ولا تأخذ أي أدوية دون حاجة ملحة. في هذه المرحلة المبكرة من الحمل غير مرغوب فيها تقلبات في ضغط الدم والحمى والصداع، واضطرابات الجهاز الهضمي، وأي الحالات المرضية الأخرى.

يوم العمل "من الغسق حتى الفجر"، والتجمعات في وقت لاحق على شبكة الإنترنت، يتناول وجبات خفيفة على الذهاب مما كان لقائه مع صديقته في حانة انسداد أو الذهاب الى الديسكو الليل - كل هذا من الأفضل أن ننسى أثناء الحمل، خاصة إذا كنت آمل أو حتى بالفعل أكد أن يطور فيكم حياة جديدة.

بطبيعة الحال، يمكن للأم الحامل يكون من الصعب نفسيا لتعتاد على فكرة وندرك أنه سوف تضطر إلى تغيير موقفهم من العديد من الأشياء المألوفة، علاج بعناية كل من عملها. ومع ذلك، في المقابل تحصل على السعادة لا تضاهى - في انتظار ولادة طفلهما.

4 أسابيع من الحمل: ما يحدث

في 4 أسابيع من الحمل، كما في الواقع، وبعد شعور الحوامل الفردية على الاطلاق الأم. معظم النساء في هذا الوقت ما زالوا لا يعرفون عن الحمل، وتنتظر فقط من بدء الحيض المقبل. وبالتالي، فإن هذه الأعراض الحمل في سن مبكرة مثل تورم في الغدد الثديية، والغثيان، والتهيج وسحب ضجة كبيرة في البطن يمكن أن ينظر إليه على أنه نذير الأيام الحرجة.

4 أسابيع من الحمل: طفل المستقبل

خلال 4 أسابيع من الحمل  لا تزال التنمية النشطة للجنين، وكذلك البدء في وضع الأعضاء الداخلية والجهاز العصبي للطفل، واصلت أيضا على تشكيل لالمشيمة .

4 أسابيع من الحمل  - وقت وضعت جسم الطفل بنشاط بدايات الأجهزة والأنظمة في المستقبل.

وبالتالي يتم الآن تشكيل جرثومة طبقات: الأديم الباطن لاحقا ستشكل الأعضاء الداخلية للطفل من الأديم المتوسط ​​يشكل الهيكل العظمي، والنسيج الضام، والدم، وسوف الأديم الظاهر أن يشكل أساسا للجهاز العصبي.

أيضا، فإن عملية تشكيل القلب النابض أنبوب، والتي في المستقبل سوف تصبح نظام القلب والأوعية الدموية طفل، وتشكيل فقاعة في الدماغ 3، كل منها يتحول إلى معين بنية الدماغ تبدأ ضعت الجهاز التنفسي النظام.

تواصل التنمية النشطة من المشيمة: تنمو الزغب المشيمي في أعماق بطانة الرحم غير المنتجة بنشاط موجهة الغدد التناسلية المشيمية (قوات حرس السواحل الهايتية) - هرمون الحمل.

تطوير صفار كيس، وأنسجة الجسم المؤقتة التي سوف تؤدي للدم، إفرازية، وظيفة immunoregulatory التبادل إلى نقطة عندما تبدأ في تشغيل الأجهزة المختصة في الجنين. والجسد هو في غاية الأهمية بالنسبة لمستقبل الطفل، وإذا لسبب ما يسبب ضعف سابقا لأوانه وظائفها عندما أجهزة الجنين مثل الكبد أو الطحال لا يزال غير شكل، يمكن أن تكون نتيجة الحمل غير المواتية.

4 أسابيع الحوامل و علامات الحمل :

4 أسابيع BEREMENNOSTІ: كيف تتغير الحياة MA

إذا 4 أسابيع من الحمل سوف تشعر أنك ضعيف، النعاس، ومن قوة المعتادة الخاصة بك وسوف يكون على - أنه ليس من الضروري التعامل مع الجسم، وشرب القهوة والمشروبات العادة أو الطاقة. أعط نفسك إذن لراحة: إذا ممكن تأخذ يوم عطلة في العمل، والاستلقاء والنوم، الاسترخاء، وهذا هو ما كنت الآن في أشد الحاجة.

التغذية للأم 4 أسابيع من الحمل

منذ داخل الحامل النامية بنشاط طفل، وكان حجم بذور الخشخاش، فمن الضروري توفير الفيتامينات وكافية المعادن.

نسيان الأطعمة المعلبة والمشروبات الغازية والوجبات السريعة لا زيارة، لا يعتدي على الأغذية الدهنية، وحار والمدخنة. النقانق والسجق ومعجنات، ولكن إذا لم تكن "حاد تطالب ب" الجسم الحامل الخاص بك، فمن الأفضل عدم شراء، ليس لديهم أي شيء مفيد سواء للأم أو للطفل.

تنظيم نفسك اتباع نظام غذائي صحي أثناء الحمل: تناول المزيد من الفواكه والخضروات ومنتجات الألبان والأسماك واللحوم الخالية من الدهون. مما لا شك فيه أن نلاحظ نظام الشرب، وشرب كمية كافية من الماء والعصائر ومشروبات الفواكه، كومبوت الفاكهة.

لا وجبة دسمة، ولكن أيضا لحمية الآن أيضا ليس الوقت المناسب لمحاولة علاج نفسك بعناية فائقة وحكمة.

4 أسابيع من الحمل: توصيات الطبيب

4 أسابيع الحواملمتشرد يوليا خامسا، وهو طبيب أمراض النساء والتوليد، والاستنساخ البشري عيادة الإنجابية "البديل" يقول: "في نهاية 4 أسابيع، وحجم الجنين 0،4-1 ملم وحبة الرمل. هذا هو وقت مهم جدا، لأن تشكيل أساسيات أهم أجهزة والأغشية الجنينية: مستقبل المشيمة، والتي توفر الأوكسجين والمواد المغذية، وشركة شل المياه، والذي يحمي الجنين من الإصابة والكيس المحي الذي ينتج الدم للجنين (تحولت فيما بعد إلى أجهزة الإخراج والتنفس). شكلت ورقة الجنينية الثالثة. إذا الحمل تحقيقها من خلال تقنيات الإنجاب المساعدة مثل التخصيب في المختبر (IVF)، وهي امرأة تأخذ أسبوعين من العلاج الصيانة مع البروجسترون - هرمون التي يتم إنتاجها بكميات كبيرة خلال فترة الحمل. يجب أنشئ 2 أسابيع بعد نقل برنامج HCG الدم وفعالة أم لا. "

المشاكل المحتملة

4 أسابيع من الحمل: قد الأم الحامل أن يكون مريضا وسحب البطن، ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه في هذه الفترة، وعادة ما ينبغي على المرأة أن تبدأ الحيض هذا.

انها عملية الطمث، الذي أنب بالفعل على مر السنين، تتداخل مع هرمونات الحمل تنتهك النساء ويزيد من لهجة من الرحم، وعند 4 أسابيع من الحمل قد تظهر اكتشاف الكدرة.

إذا رحم امرأة حامل في حالة جيدة، ويمكن أن يسبب الإجهاض، لذلك تحمل شعور التوتر وآلام الرحم لفترات طويلة في الظهر البطن وانخفاض لا. والسبب في لهجة الرحم وغالبا ما يصبح نقص في هرمون البروجسترون، أو عمليات الالتهابات في الجسم للأم في المستقبل.

بسبب الخطر المحتمل لفشلها في 4 أسابيع من الحمل لعلاج نفسك بعناية فائقة، وإذا كان التفريغ يصبح المكثف ولم يتوقف الألم، واستشارة الطبيب.

4 أسابيع من الحمل: الفحوصات اللازمة

يحلل أي لزم الأمر في الأسبوع 4 من الحمل بعد، ولكن إذا كنت لا تستطيع الانتظار لمعرفة ما كنت حاملا أم لا، يمكنك إجراء اختبار دم لقوات حرس السواحل الهايتية والبروجستيرون.

في 4 أسابيع من الحمل اختبار الدم لHCG هو يعطي ردا ايجابيا، في الدم أنها وضعت كمية كافية بشكل واضح جدا. نتيجة تحليل هرمون البروجسترون في الدم سوف تظهر أيضا مستويات مرتفعة من هذا الهرمون، والتي قد تدل على وجود الحمل.

في 4 أسابيع من الحمل، إذا رغبت في ذلك، يمكنك القيام بالموجات فوق الصوتية، والتي يمكن التعرف على الجسم الأصفر من الحمل - الغدة الصماء المؤقتة التي يتم تشكيلها بعد التبويض وتنتج هرمون البروجسترون و.

إذا حدث الإخصاب، تحت تأثير الهرمون المشيمي البشري الجسم الأصفر (الآن يطلق عليها الجسم الأصفر graviditatis) لا تزال نشطة لمدة 10-12 أسابيع، وتنتج اللازمة لتطوير والحفاظ على الحمل، البروجستيرون، الذي يحفز نمو بطانة الرحم ويمنع الإفراج عن البيض الجديدة والحيض. ويحتفظ الجسم الأصفر طالما المشيمة ليست في وضع يمكنها من إنتاج هرمون الاستروجين والبروجستيرون الخاصة بهم.

على الرغم من آلات الموجات فوق الصوتية الحديثة في الدولة من خلال 4 أسابيع من الحمل لتحديد الجنين كان قد حدد بالفعل على جدار الرحم، هذه البحوث في مثل هذه الفترة المبكرة التي عقدت في حالات نادرة، لأن المرأة قد لا نعرف حتى الآن أو مجرد بداية للتفكير في الحمل ممكن.

4 أسابيع من الحمل: TIPS

على الرغم الحديثة اختبارات الحمل حساسة بحيث يمكن إصلاح الحمل هو بالفعل في 4 أسابيع، وتذكر أنه يعتمد على تركيز قوات حرس السواحل الهايتية في البول، وتأمل لهذا المؤشر ليس من الضروري. للحصول على إجابة أكثر دقة فمن المستحسن لاختبار الأسبوع الخامس من الحمل، عندما يكون محتوى هذا الهرمون في البول لتصل إلى المستوى المطلوب.

في هذه الفترة، وحتى من قبل، وكذلك في عملية التحضير للحمل، وينصح الأطباء أخذ الفوليك حمض. حمض الفوليك هو فيتامين B9، التي تشارك في تركيب العديد من الأحماض الأمينية الأساسية والأحماض النووية اللازمة لتشكيل البويضات السليمة في جسم المرأة المتحركة والحيوانات المنوية صحية في جسم الرجل، وتشكيل السليم للجنين، ولها تأثير على تحفيز ظيفة للدم من نخاع العظام لأم الحامل، لديها ومن المؤكد أن تأثير إيجابي على تكوين وتطوير الجهاز العصبي للطفل، فإن معظم أجهزتها والأنسجة.

أيضا، يمكنك أن تبدأ بالفعل تناول الفيتامينات للحوامل، والتي سوف تكون مفيدة لنمو الطفل والأم الحامل، وتعزيز جسدها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق